النقل البري

إغلاق طريق الظهران الجبيل جزئيًا لأعمال الصيانة الخميس

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع قيادة أمن الطرق وإدارة المرور عن إغلاق طريق الظهران – الجبيل جزئيًا لأعمال الصيانة، وذلك ابتداءً من يوم الخميس القادم.

وأوضحت الأمانة أن الأعمال تشمل صيانة طريق الخدمة باتجاه الجبيل بطول 8 كيلومترات على جزئين، من تقاطع جسر صفوى إلى جسر أم الساهك، حيث سيكون العمل بإغلاق كامل بطريق الخدمة وتحويل الحركة للطريق الرئيسي.

كما تشمل الأعمال صيانة الطريق الرئيسي باتجاه الجبيل بطول 11 كيلومترا على جزئين، من تقاطع جسر صفوى حتى تقاطع جسر رأس تنورة، حيث سيكون العمل بإغلاق جزئي للطريق.

وتشمل الأعمال أيضًا صيانة طريق الخدمة باتجاه الظهران بطول 8 كيلومترات على جزئين، من تقاطع جسر أم الساهك إلى تقاطع جسر صفوى، حيث سيكون العمل بإغلاق كامل بطريق الخدمة وتحويل الحركة إلى الطريق الرئيسي. وسيتم إغلاق المخارج والمداخل على الطريق حسب حاجة العمل.

توجيهات المرور

وناشدت الأمانة السائقين الالتزام بتوجيهات رجال الأمن والمرور، والقيادة بحذر لتفادي الحوادث.

فيما قام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع قيادة أمن الطرق، وإدارة مرور المنطقة الشرقية، باغلاق الإشارة المرورية أسفل جسر سيهات باتجاه الجبيل، نظرًا لأعمال الصيانة. مما تسبب في ازدحامات وخاصة اثاء خروج وعودة الموظفين.

أوضح الفرع للقادمين بطريق ”الظهران – الجبيل السريع“، أنه سيجري تحويل الحركة المرورية إلى الطريق المحلي من قبل جسر سيهات، حتى قبل جسر المشات

ونبه على القادمين من سيهات إلى الدمام، بالدوران من أسفل جسر المشاتل، والقادمين من النابية عليهم الاتجاه الإجباري يمينًا.

ويعد طريق الظهران – الجبيل من أهم الطرق في المنطقة الشرقية، حيث يربط بين مدينتي الظهران والجبيل، ويشهد حركة مرورية كثيفة. وتأتي أعمال الصيانة لتحسين السلامة المرورية على الطريق ورفع مستوى الخدمة المقدمة لمستخدميه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى