النقل البري

تاكسي دبي تفوز بجائزة أفكار بريطانية عن فئتي التقنية الرقمية والناس والرفاهية

فازت شركة تاكسي دبي بجائزة “أفكار بريطانية” لعام 2023 وذلك عن فئتي “التقنية الرقمية” و”الناس والرفاهية” تقديراً لجهودها في تقديم خدمات مبتكرة وذات جودة عالية وفقاً لأفضل أنظمة التميز والإبداع العالمية ما يعزز مكانتها وريادتها في توفير خدمات نقل ذكية وموثوقة ومستدامة.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة المدير التنفيذي لقطاع العمليات، وذلك في الحفل الخاص الذي نظمته مؤسسة “أفكار بريطانية” في برمنجهام – المملكة المتحدة بحضور نخبة من ممثلي ومديري كبرى المؤسسات الرائدة على مستوى العالم.

وتستهدف جوائز “أفكار بريطانية” تكريم الإبداعات والأفكار والتجارب المبتكرة للمؤسسات في مختلف أنحاء العالم، حيث حصدت شركة تاكسي دبي جائزة “التقنية الرقمية” عن مشروع أنظمة التشغيل وتحليل البيانات بمركز التحكم، وجائزة “الناس والرفاهية” عن الخدمات المقدمة لسائقي الشركة.

وأعرب منصور رحمه الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة تاكسي دبي عن اعتزازه بفوز الشركة بجائزتين من مؤسسة “أفكار بريطانية” والتي تعد من أبرز الجوائز العالمية في مجال التميز والإبداع ما يعكس حرص الشركة على تبني أفضل الحلول التكنولوجية في خدماتها وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية لموظفيها، إلى جانب التزامها بأعلى معايير التميّز وسعيها لتشجيع كوادرها في تقديم الأفكار التطويرية وتوظيف المعرفة من أجل الريادة والازدهار في جميع مشاريع الشركة”.

وأضاف الفلاسي: “يمثل الفوز بهاتين الجائزتين تقديراً عالمياً لبيئة التميز والابتكار في الشركة، ليضاف إلى سجل الشركة الحافل بالجوائز المرموقة كنتيجة مثمرة لتطبيق أفضل المبادرات والحلول في مشاريعها باستخدام التكنولوجيا، ومواصلة الارتقاء بخدماتها وصولاً إلى تحقيق مستهدفاتها الاستراتيجية الرامية إلى تقديم خدمات نقل وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وبصورة رقمية ومستدامة لإسعاد الناس، والمساهمة الفاعلة في ترسيخ المكانة الدولية الرائدة لقطاع النقل في إمارة دبي ودعم قدراته التنافسية”.

وتعد “أفكار بريطانية” مؤسسة دولية غير ربحية تأسست عام 1987، وتُعنى في مجال الابتكار والإبداع على مستوى الشركات والأفراد، عبر تحفيز ممارسات الابتكار، وتحسين أنظمة الاقتراحات، من خلال تشجيع التنافس بين المؤسسات من مختلف دول العالم لتقديم اقتراحاتها ضمن طيف واسع من الفئات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى