النقل الجوي

الخطوط السعودية تحتل المرتبة الأولى في قائمة أكثر المؤسسات الموثوقة في استطلاع إيبسوس 2023

حصلت الخطوط السعودية على المركز الأول ضمن قائمة المؤسسات والشركات التي تحظى بثقة العملاء في المملكة العربية السعودية لعام 2023 وذلك وفقاً لمؤشر ثقة المستهلك الصادر عن شركة Ipsos العالمية المتخصصة في أبحاث السوق من بين 80 علامة تجارية في المملكة.

ونالت “السعودية” هذا الاستحقاق على إثر مخرجات العديد من مبادرات استراتيجيتها الجديدة والتي استهدفت إحداث نقلة نوعية في منظومة الخدمات لاسيما الرقمية منها إلى جانب المنتجات النوعية والتي كان لها دور مبادر في ارتفاع درجة ثقة المستهلكين بالمملكة، وحصلت على إثرها على التقييم الأعلى في المؤشر بواقع 177 درجة كأعلى علامة تجارية تحصل عليها خلال العام.

ونشرت شركة Ipsos، الشركة الرائدة عالميًا في أبحاث السوق، نتائج استطلاعها لعام 2023 بعد تحليل العوامل الرئيسية التي تساهم في تعزيز سمعة الشركة، استناداً إلى الركائز الأساسية المتمثلة في الدعم والثقة والأفضلية والألفة والوعي.

وعلق رئيس التسويق في مجموعة السعودية الأستاذ خالد بن عبدالقادر طاش قائلاً: “يعتبر حصول “السعودية” على المركز الأول في تقرير Ipsos 2023 إحدى مؤشرات نجاح الاستراتيجية الجديدة والتي تتميز بالتركيز على تحسين وتطوير تجربة الضيوف والاستثمار الأمثل للحلول الرقمية لتبسيط الإجراءات بما يعزز من الجهود الرامية لجعل الناقل الوطني علامة تجارية سعودية رائدة تسعى لأن تكون أجنحة رؤية السعودية 2030 والمساهمة في تحقيق مستهدفاتها خصوصاً في قطاعات الطيران والسياحة والثقافة”.

وأضاف: “الثقة والسمعة هما مقياسان أساسيان مهمان بالنسبة لنا، حيث نسعى باستمرار لتحقيق التميز وتمثيل المملكة بأفضل صورة ممكنة، وأود أن أثني على جهود كافة شركاء النجاح سواء داخل منظومة الطيران أو القطاعات الأخرى لدعمهم مختلف المبادرات بما يساهم في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الجديدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى