الخدمات اللوجستية

وزارة النقل والخدمات اللوجستية تطلق مركز خدمة المستفيدين 19955

كشفت وزارة النقل والخدمات اللوجستية عن إطلاقها مركز خدمة المستفيدين “19955”، الذي يهدف إلى استقبال الاستفسارات والمقترحات، ومتابعة الشكاوى والبلاغات التي يتم تصعيدها من قبل مراكز خدمات المستفيدين في قطاعات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

ويأتي مركز خدمة المستفيدين لتحسين سرعة الاستجابة، وتعزيز التواصل الفعال، والتنسيق بين قطاعات المنظومة ومستفيديها، إذ يعمل على استقبال الطلبات طيلة أيام الأسبوع، من الساعة الـ8 صباحًا حتى الـ5 مساءً، ويتم العمل على تسجيل طلبات المستفيدين التي لم يتم حلها من قبل قطاعات المنظومة خلال 10 أيام، إذ يعمل المركز على رفع الطلبات للجهة المعنية، ومتابعة حالتها، والتأكد من حلها ومعالجتها بشكل نهائي.

وقال معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية أحمد بن سفيان الحسن: “إن المركز يهدف لخدمة الجمهور عبر التعاون بين جميع مراكز خدمة المستفيدين في قطاعات منظومة النقل والخدمات اللوجستية، وكذلك التكامل في توحيد طرق وآليات العمل بينها، ليكون هذا المركز مرجعًا أخيرًا للبت في الطلبات التي لم يتم حلها مسبقًا، إضافة إلى تمكين مستفيدي المنظومة من التواصل المباشر مع الوزارة لتقديم استفساراتهم ومقترحاتهم، وتمريرها للجهات والإدارات المختصة دون عناء البحث عن الجهة. كما يستقبل المركز الطلبات باللغتين العربية والإنجليزية لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين على حد سواء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى