سيارات

فوز سلسلة سيارات Tiggo 7 و Tiggo 8 بتقدير عال في ” دراسة جي.دي. باور حول أداء وتصنيع وتصميم المركبات لعام 2023″

مرة أخرى اثبتت سيارات Tiggo 7 و Tiggo 8 المصنعة من قبل مجموعة شيري الصينية ريادتها في السوق الصيني والعالمي، وذلك بفوزها بتقدير عال ورد في ” دراسة جي.دي. باور حول أداء وتصنيع وتصميم المركبات لعام 2023 “، مما يدل على قدرة سيارات شيري على تحقيق التفوق والجودة العالية باستمرار.

وهذه هي المرة الحادية والعشرين على التوالي التي يرد فيها تقييم عال لسيارات Tiggo 7 و Tiggo 8 ، والذي حققت فيه مركزا متقدما ضمن فئة مركبات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم الإقتصادية، وقد جاء هذا التقييم بعد دراسة ضمت 81 مدينة صينية رئيسية، جرى فيها استطلاع الآراء حول عناصر الجودة والتصميم التي تهم 35,155 مالكا لـ 230 موديل يضم 48 سيارة تحت تلك الموديلات، والتي تم شراؤها في الفترة مابين يونيو 2022 ومارس 2023.

تتميز سلسلة Tiggo 7 بتصميمها العائلي، وشبكتها الأمامية ذات الشكل الالماسي، والأضواء الأمامية الديناميكية من نوع ليد القادرة على خلق انطباع وتأثير بصري نقي. ومما يعزز المظهر الديناميكي للمركبة هو ذلك التصميم الهيكلي المتعدد لمنتصف السيارة المثبت فوق أربعة إطارات رياضية ضخمة بقياس 18 بوصة، مع وجود السقف المعلق والأضواء الخلفية ذات الشكل الهلالي من نوع ليد، والتصميم الأمامي المزدوج الجانبين ذي الأربعة عوادم، والذي يضفي الطابع المميز على كامل المركبة. كما تتميز هذه السلسلة بوجود فتحة السقف البانورامية من الحجم الكبير وبقياس 1.12 متر مربع والقادرة على تأمين شفافية غير مسبوقة في فئة السيارات هذه.

تتميز سلسلة Tiggo 7 أيضا بوجود مقصورة ترفيهية ذكية ومقاعد فخمة من الطراز الرفيع و التحكم كهربائيا بكل من مقعدي السائق والراكب لجعل الجلوس على متن هذه المركبة متعة لا نظير لها. حرصت الشركة المصنعة أيضا على الدمج مابين الشاشة التلفزيونية الثنائية بقياس 24.6 بوصة ونظام الصوت المصنع من شركة سوني، مع نظام تنقية الأجواء داخل المركبة، مما يعكس التزام شيري بالجمع مابين الفخامة والأداء العملي للمركبة.

وبالنسبة لسلسلة Tiggo 8 فإنها تعد رمزا للفخامة في هذه الفئة من المركبات. هذه الفخامة التي تظهر في الشبك الأمامي المصمم على شكل مصفوفة هندسية، وكذلك الأضواء الأمامية من نوع ليد القادرة على بث تأثير بصري ساحر وقوي، فضلا عن قدرة المركبة على الدوران الانسيابي الهوائي السلس، مع وجود مساحة داخلية رحبة للمركبة، وتصميم رائع للمقصورة حافل بالأجزاء الجلدية الملساء والمحاطة بصورة رفيعة وأنيقة.

على صعيد الأداء، حرصت شيري على تزويد هذه السلسلة بمحرك Chery 2.0TGDI ذي القوة والعزم الفائقين، مع دعمه بعلبة جير ثنائي بسبع سرعات لضمان سلاسة القيادة على الطريق، ناهيك عن نظام الدفع الرباعي الذكي وميزات الأمان الفائقة الأداء، ووجود أكثر من عشرة أزرار مخصصة للقيادة الذكية المساعدة للسائق.

تمثل سلسة مركبات Tiggo 7 و Tiggo 8 سعي شركة شيري نحو التميز والجودة. وقد تجلى هذا السعي من خلال دعم سلسلة Tiggo 7 بمحرك من نوع ACTECO 1.6TGDI قادر على إحداث التوازن بين الوقود ومعدلات استهلاكه. أما سلسلة Tiggo 8 فجاءت حافلة بميزات الأمان والترفية التي ارتقت بمعايير الراحة والإبداع فيها من جميع النواحي.

على الرغم من ريادتها على المستوى العالمي، إلا أن مجموعة شيري الصينية لم تكتف بسعيها لنيل الجوائز فقط، بل كانت ومازالت مدفوعة برغبة حقيقية في قيادة عملية التحول ضمن صناعة السيارات عالميا. أما عن السوق السعودي، فقد التزمت شيري دوما بالسعي عبر وكيلها المحلي والحصري شركة سنابل الحديثة للسيارات بتقديم أفضل ما لديها لعملائها، منطلقة في ذلك من سعيها الآن وفي المستقبل لطرح الأحدث من حيث الجودة والتصميم، مساهمة منها في تطوير صناعة السيارات.

  • النهاية –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى