النقل الجوي

مجموعة السعودية شريك الطيران الرسمي لمعرض الدفاع العالمي 2024

أبرمت مجموعة السعودية اتفاقية مع معرض الدفاع العالمي، حيث ستكون بموجبها شريك الطيران الرسمي للمعرض في نسخته الثانية والذي سيقام بمدينة الرياض خلال الفترة من 4 وحتى 8 فبراير 2024.

ووقع الاتفاقية كلٌ من رئيس التسويق في مجموعة السعودية الأستاذ خالد طاش والرئيس التنفيذي لمعرض الدفاع العالمي الأستاذ أندرو بيرسي.

وتشارك مجموعة السعودية في معرض الدفاع العالمي 2024 من خلال شركاتها أكاديمية السعودية وشركة السعودية لهندسة الطيران والسعودية للطيران الخاص.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال خالد طاش: “تفخر مجموعة السعودية برعاية هذا الحدث العالمي في المملكة، ويأتي ذلك تنفيذاً لاستراتيجيتها بالمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 من خلال المشاركة في إنجاح مختلف المناسبات التي تقام على أرض الوطن وتستقطب المشاركين والزوّار من مختلف أنحاء العالم لما يحظى به المعرض بمتابعة دولية واسعة”.

ومن جانبه أعرب أندرو بيرسي عن سعادته بالإعلان عن انضمام مجموعة السعودية كشريك الطيران الرسمي لمعرض الدفاع العالمي في نسخته الثانية 2024، مبيناً أن تواجد المجموعة ضمن الجهات الشريكة يعزز دور المعرض في تقديم تجربة عالمية لكافة الزوار والعارضين، من خلال فتح العديد من قنوات التواصل بين جمهور صناعة الدفاع والأمن، فضلاً عما ستقدمه “السعودية” من مزايا سفر حصرية للزوار والعارضين.

ويقام معرض الدفاع العالمي 2024 تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- ويستعرض مستقبل صناعة الدفاع وأحدث التطورات التقنية عالمياً عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية والجوية والفضاء والأمن، كما يتيح إمكانية التواصل مع صناع القرار في مجال الدفاع من المملكة والعالم، ويتضمن عدداً من الزيارات الملكية، وزيارات الوفود الرسمية، والمسؤولين الحكوميين والمدراء التنفيذيين من مختلف قطاعات الصناعات الدفاعية والأمنية.

كما يشتمل معرض الدفاع العالمي على برنامج العروض الحية والذي سيقدم عروض جوية وبرية يومية بمشاركة دولية من أهم الشركات العارضة والجهات الحكومية بما في ذلك الخطوط السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى