غير مخصص

الخطوط الجوية القطرية تفتتح وجهة جديدة إلى ميدان الإندونيسية

أطلقت الخطوط الجوية القطرية خطوة جديدة في توسعها العالمي من خلال إضافة وجهة مباشرة جديدة إلى مدينة ميدان الإندونيسية. وبحسب ما رصده ويجو، فإن الرحلات ستنطلق ثلاث مرات أسبوعياً اعتباراً من الاثنين الموافق 15 يناير 2024، ما يمثل خطوة هامة في تعزيز الوجود العالمي للخطوط الجوية القطرية.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الناقلة الوطنية القطرية لتوسيع شبكة وجهاتها، وتُعد هذه الوجهة الجديدة جزءاً من استراتيجيتها لتعزيز تواجدها في مختلف أنحاء العالم، وتعكس الرؤية بعيدة المدى للخطوط الجوية القطرية. أما ميدان، كونها نقطة وصول جديدة، تفتح الباب لاحتمالات لا حصر لها من التجارة، السياحة، والتبادل الثقافي، وتسهم في تعزيز شبكة الخطوط الجوية القطرية على الساحة العالمية.

كما تسعى الخطوط الجوية القطرية إلى تعزيز شبكة رحلاتها ووجهاتها العالمية خلال موسم العطلات الشتوية، ما يعكس رغبتها في توفير خيارات سفر متنوعة ومميزة للمسافرين. وفي هذا الإطار، أكّد المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، على الجهود المستمرة لتقديم تجربة سفر استثنائية تتناسب مع مختلف أغراض السفر، سواء للأعمال أو السياحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى