النقل الجوي

“مينزيز للطيران” تتوسع في إفريقيا وتؤسس شركة بأنجولا

أعلنت مينزيز للطيران إحدى شركات أجيليتي للمخازن العمومية، توسعها في وسط قارة إفريقيا بتأسيسها شركة مينزيز أنجولا مع شركة سوسياد جستورا دي أيربورتس لإدارة المطارات التابعة لوزارة النقل الأنجولية.

وستقدم الشركة الجديدة خدمات المناولة والشحن وإدارة صالات انتظار المسافرين في مطار لواندا الدولي.

وسيتسع المجال أمام شركة مينزيز أنجولا؛ لتقديم خدمات المناولة والشحن لأكثر من 30 ألف طن من البضائع كل عام، فضلاً عن تقديم خدماتها إلى مجموعة واسعة من العملاء تشمل كلاً من الخطوط الجوية الأنجولية، والخطوط الجوية الفرنسية، وطيران تاب البرتغالي، والخطوط الجوية الإثيوبية.

كما ستقوم الشركة الجديدة بإدارة صالة انتظار المسافرين في مطار لواندا الدولي وهو المطار الرئيسي في أنجولا، والتي تستقبل أكثر من 45 ألف مسافر كل عام.

يُذكر أن شركة سوسياد جستورا دي أيربورتس تتبع وزارة النقل الأنجولية، وتدير 18 مطاراً متضمنة مطار لواندا الدولي، الذي يعتبر المطار الدولي الرئيسي لأنجولا.

أما “مينزيز” فهي شركة رائدة في تقديم خدمات الطيران والشريك الرئيسي لمطارات وخطوط الطيران العالمية، تعمل مينزيز في 6 قارات، ولها عمليات في 250 مطاراً في أكثر من 60 بلداً، وتخدم أكثر من 4 ملايين رحلة طيران في السنة، وتقوم بمناولة أكثر من مليوني طن من البضائع.

يقع مقر مينزيز الرئيسي في لندن، وقد أصبحت الشركة منذ تأسيسها سنة 1833، أكبر مجموعة خدمات طيران في العالم من حيث عدد الدول التي تعمل فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى