النقل الجوي

مشاجرة بالأيدي في مطار الكويت الدولي.. والداخلية تكشف التفاصيل

أمر نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بتسريح أطراف واقعة المشاجرة في مطار الكويت الدولي.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية بيانا عن الإعلام الأمني جاء فيه: «أمر معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بإتخاذ اقصى العقوبة في واقعة مشاجرة مطار الكويت الدولي وذلك بتسريح أطراف الواقعة من الخدمة العسكرية وذلك بعد رفع تقرير اللجنة لمعاليه».

وتابع البيان: «وتؤكد وزارة الداخلية انه لا تهاون في محاسبة من يتجاوز القوانين من منتسبيها أو يسيء إلى المؤسسة الأمنية بأي شكل من الأشكال».

وكانت الوزارة أعلنت عن فتح التحقيق في ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ظهور أحد أفرادها ضمن مشاجرة في مطار الكويت الدولي.

وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا عبر حسابها على منصة «إكس»، أوضحت خلاله فتح تحقيق عاجل بشأن ما تم تداوله عبر مقطع فيديو على بعض منصات التواصل الاجتماعي، يتضمن مشاجرة في مطار الكويت الدولي وظهور أحد منتسبي الوزارة.

وأكدت الوزارة اتخاذها كافة العقوبات الانضباطية والإجراءات اللازمة تجاه فرد الشرطة المنتسب إليها عقب انتهاء التحقيق العاجل.

يذكر أن رواد منصات التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعاً سجله أحد شهود الحادث، يظهر خلاله مشاجرة بين شخصين، أحدهما يرتدي ملابس الشرطة الكويتية، قبل أن يتدخل الموجودون لفض الاشتباك بين الرجلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى