النقل الجوي

افتتاح أكبر متجر ليجو في العالم داخل مطار دبي الدولي

افتتح مطار دبي الدولي DXB، بالتعاون مع لاجاردير ترافيل ريتيل وليجو ترافيل ريتيل رسمياً أكبر متجر ليجو داخل مطار في العالم، وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم الليجو العالمي.

صُمم المتجر، الواقع في مبنى رقم 3 كونكورس B، على مساحة 190 متراً مربعاً، باستخدام قطع ومجسمات ليجو عملاقة، وتميز بمناطق تفاعلية لتحفيز الإبداع والمشاركة، حيث يوفر مساحة حيوية للمرح والإبداع واللعب تمكن الزوار من استكشاف الإمكانات اللانهائية التي يقدمها عالم ليجو.

يبدأ المرح فور دخول الضيوف المتجر، حيث تستقبلهم تجربة تفاعلية من خلال تمرير يدهم على ماسح ضوئي للمصغرات يبث الحياة في مجسمات الليجو المصغرة على الشاشة. ويمكن للزوار استكشاف تشكيلة واسعة من أحدث مجموعات الليجو، بالإضافة إلى المجموعات الأيقونية والنماذج المذهلة المعروضة في جميع أرجاء المتجر.

يتميز المتجر كذلك بصندوق عرض رقمي مثير يعمل بتقنية الواقع المعزز لعرض مجموعات الليجو، حيث يمكن لمرتادي المتجر وضع لعبة ليجو كريتور 3 في 1 أمام كاميرا الشاشة ليظهر رسم متحرك قصير للمجموعة مع أفكار ملهمة حول كيفية تنسيقها بأشكال مختلفة. يدعم صندوق الواقع المعزز الرقمي التزام العلامة التجارية بتعزيز المشاركة والتعليم.

من جهته قال فاديم موتليك، الرئيس التنفيذي لشركة لاغاردير ترافيل ريتيل الإمارات: “نحن سعداء بالافتتاح الرسمي لهذا المتجر الاستثنائي في مطار دبي الدولي، حيث تمكنا من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع ليجو ترافيل ريتيل من تقديم تجربة مميزة وجديدة للمسافرين، مما يؤكد التزامنا بالارتقاء بتجربة السفر داخل المطار. يقدم المتجر الجديد تجربة رقمية ومادية من خلال دمج الابتكار واللعب والتكنولوجيا بسلاسة. وقد هدفنا من خلال هذا المتجر إلى إنشاء مساحة ممتعة تحفز الابتكار لدى المسافرين، وليس مجرد وجهة لتسوق أحدث مجموعات الليجو. لذا وظفنا فريقاً متخصصاً من عشاق الليجو والمبدعين الشغوفين لدعم وتفعيل رؤيتنا لتلك المساحة وخلق تجارب لا تنسى للمسافرين عبر مطار دبي الدولي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى