النقل الجوي

الخطوط السعودية تطلق أول مسبحة صلاة معقمة للحجاج على مستوى العالم

أطلقت الخطوط السعودية أول مسبحة صلاة معقمة في العالم لشهر رمضان المبارك وموسم العمرة، حيث تستقبل “السعودية” والمملكة أعداداً كبيرة من الضيوف والمعتمرين، ويأتي ذلك في إطار مساعيها لتقديم تجربة سفر متكاملة ونوعية لضيوف الرحمن أثناء رحلتهم.

وتُعتبر “بروتكت-تسبيح”، أول مسبحة ذات استخدام مزدوج فهي تجمع بسلاسة بين الأداء الديني للتسبيح والفائدة الإضافية المتمثلة في تعقيم اليدين، كما يعيد هذا الإبداع المبتكر تعريف سبحات الصلاة التقليدية، مما يعكس مزيجًا متناغمًا من الثقافة والوعي الصحي الحديث.

وتُستخدم مسبحة الصلاة زيت شجرة الشاي كعنصر مطهّر وفعّال ضد مجموعة من البكتيريا، ويعطل غشاء الخلية للبكتيريا نفسها، وباستخدام تقنية القولبة، تم دمج الزيت في مركب شبه صلب لتكوين خرزة أكثر صلابة.

وقال نائب الرئيس للتسويق في “السعودية” السيد عصام أخونباي: “يعكس تقديم هذا المنتج الفريد من نوعه بتقديم منتجات مبتكرة ونوعية يعزز من تجربة سفر ضيوف الرحمن، مما يسمح لهم باستشعار رحلتهم الروحية على متن جميع طائراتنا.”

والجدير بالذكر أن المنتج الحديث سيكون متاحًا على متن الطائرات لجميع ضيوف الناقل الوطني، كما تم توزيع حماية التسبيح في جميع أنحاء مكة المكرمة لضمان رحلة إيمانية وصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى