النقل الجوي

ترحيب أسترالي باستئناف «طيران الإمارات» رحلاتها إلى أديليد أكتوبر المقبل

أعلنت «طيران الإمارات» عن عزمها استئناف تشغيل رحلاتها إلى مدينة «أديليد» الأسترالية، حيث ستنطلق الخدمة اليومية مجدداً بين دبي وعاصمة ولاية جنوب أستراليا اعتباراً من 28 أكتوبر 2024.

وقوبلت خطوة «طيران الإمارات» بترحيب كبير من قبل المسؤولين في جنوب أستراليا، الذين وجدوا في اسئناف الرحلات خطوة مهمة وفرصة لتيسير ممارسة الأعمال مع الولاية، وتعزيز النمو الاقتصادي، ودعم جهود التعافي من جائحة «كورونا»، مشيرين إلى دور الناقلة في الإنفاق السياحي وصادرات الشحن و توفير أكثر من 315 فرصة عمل لسكان المنطقة.

وستسهم هذه الخطوة في إعادة خدمات «طيران الإمارات» إلى استراليا إلى مستويات ما قبل جائحة «كوفيدـ19»، كما ستلبي الطلب المتنامي على السفر من جنوب أستراليا وإليها، وتتيح المجال أمام المتعاملين للسفر بسهولة إلى دبي، وعبرها إلى أكثر من 140 وجهة تغطيها شبكة خطوط «طيران الإمارات» العالمية.

وكانت «طيران الإمارات» أطلقت خدمتها للمرة الأولى إلى أديليد في العام 2012، ونقلت أكثر من 165 ألف مسافر بين دبي وأديليد في عام 2019.

ومع مطلع ديسمبر المقبل، ستستأنف «طيران الإمارات» أيضاً تشغيل رحلتها اليومية الثانية إلى بيرث، لتوفر الناقلة 77 رحلة أسبوعياً إلى أستراليا، مع إمكانية نقل 68 ألف مسافر أسبوعياً إلى أستراليا، وعودة سعتها المقعدية لمستويات ما قبل الجائحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى