النقل البحري

أكاديمية الشارقة للنقل البحري تستقبل وفداً من دولة قطر

زار وفد رفيع المستوى من وزارة المواصلات، ووزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة قطر، اليوم الثلاثاء، أكاديمية الشارقة للنقل البحري في خورفكان، للتعرف على مرافق وإنجازات الأكاديمية، وبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.

ترأس الوفد الزائر صالح بن فطيس المري وكيل الوزارة المساعد لشؤون النقل البحري بوزارة المواصلات القطرية، بحضور المهندسة حصة المالك مستشار الوزير لشؤون النقل البحري بوزارة الطاقة والبنية التحتية القطرية، وعدد من المسؤولين بالوزارتين.

وكان في استقبال الوفد الزائر؛ الدكتور هاشم الزعابي مدير الأكاديمية، ويوسف المنصوري مدير مكتب رئيس مجلس الأمناء وعدد من المسؤولين في كليات الأكاديمية.

وأفاد الدكتور هاشم الزعابي مدير الأكاديمية في تصريحات لـ “الشارقة 24″، أن الوفد الزائر قام بجولة في مرافق في الحرم الجامعي، بما في ذلك أجهزة المحاكاة و الورش، وذلك للاطلاع والتعرف على الممارسات في الأكاديمية والبرامج التدريبية المقدمة للطلبة.

وأضاف أنه في اجتماع مشترك مع الوفد الزائر، تم بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات في مجالات التعليم والتدريب البحري، والابتعاث، علاوةً على التعرف على مجالات الإمداد والدعم اللوجستي وإمكانية التعاون فيهما.

من جانبه، عبّر صالح بن فطيس المري وكيل الوزارة المساعد لشؤون النقل البحري بوزارة المواصلات القطرية، عن سعادته بزيارة الأكاديمية، مشيداً بها كصرح أكاديمي يتمتع بمكانة مرموقة في مجال التعليم والتدريب البحري، وما تمتلكه من كادر احترافي، ومقومات تقنية متطورة وفق أعلى المعايير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى