النقل الجوي

الخطوط القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى باريس

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها على خط باريس إلى الدوحة، لتوفر ما مجموعه 4 رحلات يومية إلى مطار حمد الدولي في الدوحة اعتبارًا من 1 يونيو 2024، ستضيف الشركة رحلة يومية بين الدوحة ومطار شارل ديغول الدولي في باريس، مما يرفع عدد الرحلات الأسبوعية من 21 إلى 28. وسيتم نشر طائرات A350-900، مما يضمن للركاب تجربة راحة فائقة خلال موسم صيف 2024.

تلبي الخطوة الإستراتيجية التي اتخذتها الخطوط الجوية القطرية الطلب المتزايد من المسافرين الفرنسيين وتعزز وجودها في فرنسا. تعتبر محطة التوقف في الدوحة بمثابة مركز عالمي، مما يسهل الاتصالات المثالية إلى وجهات مختلفة حول العالم، وخاصة في آسيا. تشجع شركة الطيران المسافرين على استكشاف الدوحة من خلال خيار التوقف، المتوفر بسعر 14 دولارًا في الليلة في فندق 4 نجوم، مما يسمح للمسافرين بالاستمتاع برحلتين في رحلة واحدة. بحسب موقع الطيران aviation24.

وإدراكًا لأهمية السوق الفرنسية، تؤكد الخطوط الجوية القطرية مجددًا التزامها بتوفير المزيد من الاتصال والخدمات ذات المستوى العالمي وتجربة سفر استثنائية. سيستمتع ركاب درجة الأعمال المغادرون من مطار شارل ديغول في باريس بالدخول الحصري إلى صالة الخطوط الجوية القطرية المميزة، مما يوفر بيئة فاخرة وخدمات من الدرجة الأولى.

جدول الرحلات اليومي الجديد: الدوحة (DOH) إلى باريس (CDG) – QR43 – المغادرة 09:30؛ الوصول 15:20. من باريس (CDG) إلى الدوحة (DOH) – QR44 – المغادرة 17:20؛ الوصول 00:45+1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى