النقل الجوي

تدشين الهوية البصرية والسمعية لهيئة الطيران المدني بسلطنة عمان

دشنت هيئة الطيران المدني اليوم هويتها المطورة والهوية الجديدة لنادي الطيران المدني تحت رعاية صاحبِ السُّمو السّيد الدكتور كامل بن فهد بن محمود آل سعيد الأمين العام في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

وتهدف الهوية المطورة لهيئة الطيران المدني والهوية الجديدة لنادي الطيران المدني إلى دعم الرؤى المستقبلية والتوجهات والأهداف الاستراتيجية وتعزيز صورتها الذهنية لدى مختلف شرائح المجتمع.

وأكد سعادة المهندس نايف بن علي العبري – رئيس هيئة الطيران المدني – على أن تدشين هوية الهيئة تعكس انطلاقة برنامج” آفاق “الذي انطلق عام 2021، وهو برنامج انبثقت منه وبرامج استراتيجية، أحدها برنامج “هويتنا” الذي يركز على الهوية الجديدة والتغيير في الثقافة المؤسسية، مضيفًا أن هذه الهوية ستكون انطلاقة جديدة تعكس تفاعل الهيئة مع المجتمع والشركاء الاستراتيجيين.

من جانبه قال حامد بن أحمد البراشدي – رئيس مجلس إدارة نادي الطيران المدني – إن النادي يعمل كمركز ترفيهي منذ أكثر من 40 عامًا لموظفي الطيران المدني وغيرهم من الأعضاء الذين يصل عددهم إلى أكثر من ألفي منتسب، ويوفر النادي بيئة جاذبة للشباب والعائلات بما يقدمه من خدمات وأنشطة متنوعة وفعاليات متنوعة سواء كانت اجتماعية أو فنية أو رياضية أو ثقافية.

وأضاف أن تدشين الهوية البصرية الجديدة لنادي الطيران المدني يأتي تماشيًا مع ما يشهده من تطور في الخدمات والمرافق، وتطوير في السياسات والاستراتيجيات المتعلقة بأعماله وإدارته وفق حوكمة فاعلة، ويعمل وفق خطة استراتيجية شاملة للارتقاء به إلى مؤسسة عصرية رائدة تراعي رأس المال البشري وتهتم بالعملاء وتجويد الخدمات المقدمة وكفاءة المرافق وتجويدها بما يتناغم مع رؤيته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى