النقل الجوي

شركة طيران الجزيرة الكويتية: ندرس تسيير رحلات إلى شرم الشيخ والعلمين

بحثت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، مساء أمس الإثنين، مع مادونا حويك، مديرة منطقة دول الشرق الأدنى لشركة طيران الجزيرة الكويتية، سبل التعاون لتعزيز النمو السياحي.

وخلال اللقاء الذي حضره محمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وريهام سمير، معاون وزير السياحة والآثار للشؤون الخارجية، ووكيل الشركة بمصر، استعرضت مديرة منطقة دول الشرق الأدنى لشركة طيران الجزيرة الكويتية حجم أعمال الشركة بالمقصد السياحي المصري وعدد الرحلات التي تقوم بتسييرها في الوقت الحالي.

وكشفت عن أنه يتم تسيير عدد من الرحلات اليومية والأسبوعية من دولة الكويت إلى مطارات: “القاهرة الدولي، وسفنكس الدولي، ومطار برج العرب بالإسكندرية، والأقصر، وأسيوط، وسوهاج”، مضيفة أنه جارٍ دراسة إمكانية بدء تسيير رحلات إلى مدينتي شرم الشيخ والعلمين خلال فصل الصيف 2024.

وشددت على رغبة شركة طيران الجزيرة الكويتية واهتمامها بتوسيع حجم أعمالها في مصر.

ومن جانبها، استعرضت نائب وزير السياحة والآثار برنامج تحفيز الطيران وباقة التحفيز الإضافية التي تقدمهما الوزارة لشركات الطيران لتشجيع تسيير مزيد من رحلات طيران إلى المطارات السياحية المصرية، لافتة إلى إمكانية استفادة الشركة من السياسات التحفيزية الإضافية لاسميا إلى شرم الشيخ، كما أشارت إلى ما شهدته مدينة العلمين الجديدة خلال الموسم السياحي الصيفي الماضي من إقبال كبير من السائحين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى