النقل الجوي

طيران الخليج تعلن إطلاق وجهات صيفية إضافية وتزيد رحلاتها إلى عدد من الوجهات

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن إطلاق مجموعة جديدة من وجهاتها الموسمية، التي تشمل جنيف بسويسرا وجزيرة رودس باليونان، إلى جانب استئناف رحلاتها إلى مالقة بإسبانيا وميكونوس باليونان، خلال الموسم الصيفي لهذا العام الذي يمتد من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر.

وأوضحت طيران الخليج انه من المقرر تسيير الرحلات إلى هذه الوجهات الأربعة بواقع رحلتين أسبوعيًا إلى جنيف على متن طائرات من طراز ايرباص A321neo ، ورحلتين أسبوعيًا إلى رودس وميكونوس على متن طائرات من طراز ايرباصA320neo وثلاث رحلات أسبوعية إلى مدينة مالقة، على متن طائرات من طراز Boeing B787-9. ومدينة جنيف عبر ميلان، اعتباراً من 4 يونيو الى 27 سبتمبر. ومدينة مالقة، اعتباراً من 17 يونيو إلى 28 سبتمبر. وجزيرة ميكونوس عبر جزيرة رودس، اعتبارًا من 1 يونيو إلى 28 سبتمبر.

وفي إطار حرص الشركة على توفير خيارات سفر مرنة ومريحة لعملائها بجانب تعزيز شبكة ربطها العالمية، ستقوم الناقلة الوطنية بزيادة عدد الرحلات إلى مانشستر على متن طائرات من طراز Boeing B787-9، وزيادة عدد الرحلات إلى روما، ميلان ومسقط على متن طائرات من طراز ايرباص A321neo.

وسيتم زيادة عدد الرحلات إلى مانشستر، بالمملكة المتحدة من أربع إلى خمس رحلات أسبوعية، اعتبارًا من 5 يوليو. وزيادة عدد الرحلات إلى روما عبر ميلان بإيطاليا من ثلاث إلى ست رحلات، وزيادة عدد الرحلات إلى ميلان من رحلة واحدة يوميًا إلى 10 رحلات أسبوعية، اعتبارًا من 2 يوليو.

و زيادة عدد الرحلات إلى مسقط، بسلطنة عمان من تسع إلى ست عشرة رحلة أسبوعية، اعتبارًا من 15 أبريل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى