الشحن

القطرية للشحن تنقل 66 ألف طن من الزهور خلال 2023

تتولى الشركة القطرية لتموين الطائرات الحائزة على العديد من الجوائز العالمية إدارة خدمة تقديم الطعام على متن طائرات الشركة معززة بالتزامها بالجودة والسلامة. وقالت الخطوط القطرية على حسابها الرسمي على منصة إكس إن قيادة خدمة تقديم الطعام على متن الطائرات فريق تموين حائز على جوائز وهو الشركة القطرية لتموين الطائرات والتي تم الاعتراف بها لخبرتها في الطهي والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد وبالالتزام بالجودة والسلامة بها.

ونقلت القطرية للشحن الجوي 66 ألف طن من الزهور و1000 طن من الشكولاتة خلال العام الماضي 2023 ومن ناحية أخرى أعلن نادي امتياز الخطوط القطرية عن عالم جديد من المكافآت التي لا مثيل لها مع مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية التي من شأنها الارتقاء بتجربة السفر على متن رحلات الناقلة. وكانت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، قد أعلنت مؤخرا عن نمو شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال استئناف رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة ينبع.

وتشغّل الناقلة رحلتين أسبوعياً، خلال يومي الأربعاء والأحد، إلى مدينة ينبع، لتساهم في إتاحة المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين. وتساهم هذه الوجهة في تعزيز التزام الشركة تجاه تقديم أفضل خيارات السفر للمسافرين من المملكة العربية السعودية التي تُعدّ من الأسواق الرئيسية للخطوط الجوية القطرية. كما يساهم استئناف رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مدينة ينبع في تسهيل رحلات العمل والسياحة، الأمر الذي سيعمل على توطيد الروابط الاقتصادية والاجتماعية التي تجمع كلاً من دولة قطر والمملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى