النقل الجوي

طيران الإمارات تطلق خطاً جديداً من الإمارات إلى الكويت

أطلقت شركة طيران الإمارات، خدمة توصيل التجارة الإلكترونية التابعة لشركة الإمارات للشحن الجوي، طريقًا جديدًا يربط المتسوقين الكويتيين بعلاماتهم التجارية الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال البيان: “يمكن الآن للمتسوقين الكويتيين التسوق عبر الإنترنت من مواقع إلكترونية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية من خلال شحن دولي سريع وموثوق وفعال من حيث التكلفة من خلال شركة طيران الإمارات”.

تعد دبي موطنًا لأكبر مركز تسوق في العالم، وهي خلية تسوق مشهورة، حيث تجتذب بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وطلبًا، والعديد منها يقدم أيضًا التجارة الإلكترونية. يوجد في تجارة التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ما يناسب الجميع: بدءًا من متاجر المصممين التي تقدم قطعًا جديدة خارج المدرج إلى المتاجر الكبرى التي تقدم أحدث صيحات الموضة لجميع أفراد الأسرة؛ العثور على الأدوات المنزلية، من العلامات التجارية المحلية إلى المتاجر الكبرى التي تقدم ديكورًا فريدًا من نوعه؛ أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والعود والعطور؛ ناهيك عن مجموعة التقنيات المبتكرة وأحدث الأدوات.

يمكن للمتسوقين الكويتيين ملء عربات التسوق الخاصة بهم عبر الإنترنت وستقوم خدمة التوصيل الإماراتية بإحضار العناصر من الإمارات العربية المتحدة خلال 3-5 أيام فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى