النقل الجوي

لأول مرة.. رحلات جوية من نيويورك إلى طوكيو بدون توقف

أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية مؤخرا عن رحلة جوية من مدينة نيويورك إلى طوكيو حيث تصبح أول شركة طيران أمريكية تقدم رحلات بدون توقف فيما سوف يكون لدى المسافرين المزيد من خيارات الطيران لزيارة اليابان هذا الصيف وسوف يكون خط الطيران الجديد بين مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك ومطار هانيدا بطوكيو وذلك في 28 يونيو.

والمسار الجديد سوف يجعل شركة الخطوط الجوية الأمريكية هي شركة الطيران الأمريكية الوحيدة التي تقوم بتشغيل خدمة بدون توقف بين المطارين.

حيث قد تصل فترة مسار الرحلة الجديد حوالي 14 ساعة و35 دقيقة، وكذلك سوف تعمل على متن طائرة بوينغ 777-200. إلا أن تغادر الرحلة نيويورك الساعة 11:25 صباحًا فيما تهبط في طوكيو الساعة 2:30 ظهرًا. اليوم التالي لتغادر خدمة العودة طوكيو الساعة 4:30 مساءً. فيما يصل إلى نيويورك الساعة 4:35 مساءً.
وفي هذا الوقت يشهد العالم تزايداً كبيرا في الطلب على السفر الجوي، يأتي إعلان “الخطوط الجوية الأمريكية” لهذه الرحلة المباشرة كخطوة استراتيجية مدروسة لتلبية احتياجات المسافرين وتوفير تجربة سفر مميزة. حيث إن فتح هذا الخط الجديد يعكس التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة وتحسين تجربة العملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى