النقل الجوي

المجمع الفني الدولي لشركات الطيران يعقد اجتماعا لعرض إنجازات تحالف IATP بالصين

خاص- عين النقل
عقد المجمع الفني الدولي لشركات الطيران رقم 129 (IATP) اليوم بجمهورية الصين الشعبية، اجتماعًا عامًا لعرض إنجازات تحالف IATP في الأشهر الستة الماضية والتطلع إلى التطوير المستقبلي لهذه الصناعة.

وقال “وو رونغ شين”، نائب المدير العام لمجموعة خطوط جنوب الصين الجوية المحدودة ورئيس شركة جاميكو، في كلمته “إن النقل الجوي العالمي يسرع تعافيه حاليًا، وأن صناعة صيانة الطيران المدني لديها آفاق واسعة للتنمية. ولكن في الوقت نفسه، يعد عدم استقرار سلسلة التوريد مشكلة بارزة، وتواجه شركات الطيران تحديات شديدة. إن عقد هذا المؤتمر يوفر منصة جيدة لشركات الطيران للتواصل وجهاً لوجه والتعلم من بعضها البعض والتعامل بشكل مشترك مع الصعوبات والتحديات. باعتبارها عضوًا في شركة طيران في IATP، وغاميكو كعضو مورد في IATP، فإن شركة طيران جنوب الصين على استعداد للعمل مع شركاء التحالف لزيادة تعزيز التبادلات التقنية، وتعزيز تقاسم الموارد، وتوطيد وتوسيع التعاون العملي في مختلف المجالات، والعمل بشكل مشترك على تعزيز الصحة العامة”.

وتستضيف شركة GAMECO مؤتمر IATP الـ 129 باعتبارها قاعدة صيانة الطائرات الرئيسية لمجموعة خطوط جنوب الصين الجوية.

و تعد شركة GAMECO حاليًا واحدة من الشركات الرائدة في مجال صيانة الطائرات (MRO) في آسيا من حيث الحجم والقوة الشاملة. وفقًا للتقارير، سيكون مقر GAMECO في قوانغتشو، وتواجه العالم، وتجري تبادلات متعمقة مع شركات الطيران المحلية والأجنبية المتميزة ومقدمي الصيانة، مما يسمح لمزيد من شركات الطيران الدولية بفهم تجربة صيانة الطائرات والخدمات عالية الجودة من الصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى