النقل البري

وزير المواصلات البحريني يشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2024 ببرشلونة

شارك سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة (MWC 2024)، والذي يعقد في مدينة برشلونة الاسبانية من 26 إلى 28 فبراير، بحضور أكثر من 90 ألف مشارك من المهتمين بقطاع الاتصالات من مختلف دول العالم.

وناقش المؤتمر أحدث الابتكارات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، بما في ذلك تقنيات الاتصالات اللاسلكية الحديثة، والاقتصاد والتحول الرقمي، وحماية البيانات، بالإضافة إلى ابتكارات تقنيات انترنت الأشياء والحوسبة السحابية.

وأكد وزير المواصلات والاتصالات على جهود ومبادرات مملكة البحرين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسعيها المستمر إلى تشجيع الاقتصاد الرقمي من خلال تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، وتعزيز الحوكمة الإلكترونية، ودعم القدرات الرقمية والتكنولوجيا الناشئة بما يتماشى مع استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي (2022-2026).

وحضر وزير المواصلات والاتصالات الجلسات الوزارية الخاصة بالمؤتمر، والتي ناقشت سياسات التحول الرقمي وأهمية الاستمرار في الاستثمار بالتقنيات الحديثة والبنى التحتية اللازمة للنمو المستدام.

وتم عقد اجتماعات ثنائية هامة على هامش المؤتمر لبحث توسيع مجالات التعاون وسبل الدعم المتبادل مع وزراء الاتصالات وتقنية المعلومات من مختلف الدول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى