غير مخصص

طيران الإمارات والاتحاد للطيران ضمن أفضل الخطوط الجوية للرحلات الطويلة

جاءت طيران الإمارات والاتحاد للطيران ضمن أفضل شركات الطيران الاقتصادية للرحلات الطويلة لعام 2024، في استطلاع للرأي أجري على المسافرين في المملكة المتحدة أجرته منصة “ويتش؟”.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، نتائج الاستطلاع السنوي للمنصة، والذي ضم أفضل 10 خطوط طيران على مستوى العالم للرحلات الطويلة.

وتقييم المنصة لخطوط الطيران التي نجحت في الانضمام للقائمة، جاء بناء على عدة عوامل تشمل نسبة الرحلات الواصلة في معادها دون تأخير، ونسبة حالات إلغاء الرحلات في الدقيقة الأخيرة، ونسبة المستهلكين المصوتين بشكل إيجابي لصالح شركات خطوط الطيران بالقائمة،

وحصلت الخطوط الجوية السنغافورية على لقب أفضل شركة طيران بشكل عام، حيث حصلت على نسبة عملاء بلغت 83 في المائة، تليها مباشرة طيران الإمارات بنسبة 81 في المائة، في تصنيف “أفضل وأسوأ شركات الطيران لعام 2024” لمجموعة المستهلكين.

وجاءت الاتحاد للطيران في المركز السادس بنسبة 70 في المائة.. وقد جاء ترتيب الشركات في القائمة كما يلي:

خطوط طيران سنغافورة
جاءت في الصدارة شركة خطوط طيران سنغافورة كأفضل شركة خطوط طيران على مستوى العالم لعام 2024، وفق استطلاع منصة Which?.

هذه الشركة بلغت نسبة رحلاتها الواصلة في موعدها لـ 64%، ونسبة إلغاء الرحلات في الدقيقة الأخيرة كانت 0%، كما حصلت على تقييم إيجابي من المشاركين بالاستطلاع بلغ 83%.

جاءت في المركز الثاني شركة خطوط طيران الإمارات بين أفضل شركات خطوط طيران على مستوى العالم لعام 2024، وفق استطلاع منصة Which?.

الشركة بلغت نسبة رحلاتها الواصلة في موعدها لـ 75%، ونسبة إلغاء الرحلات في الدقيقة الأخيرة كانت 0.1%، كما حصلت على تقييم إيجابي من المشاركين بالاستطلاع بلغ 81%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى