النقل الجوي

السعودية تكنيك تتعاون مع شركة يونايتد روتوركرافت لصيانة الطائرات الهليكوبتر

خاص- عين النقل
أعلنت شركة السعودية تكنيك، المعروفة سابقًا باسم السعودية للصناعات الهندسية الفضائية، اليوم بفخر عن شراكتها مع شركة United Rotorcraft (UR)، إحدى أقسام شركة Air Methods Corporation، لإطلاق المملكة السعودية القدرة على صيانة وإصلاح وتجديد طائرات الهليكوبتر الأكثر توسعًا في المملكة العربية السعودية (الجزء 145).

وقال الكابتن فهد سيندي، الرئيس التنفيذي لشركة السعودية تكنيك: “إن بدء هذا التعاون يأتي في الوقت المناسب مع زيادة استخدام الطائرات العمودية في المملكة، والتي تغطي مختلف القطاعات. ومن خلال هذه الشراكة، نحن على استعداد لقيادة هذا التحول”.

وتتماشى هذه الخطوة الضخمة مع رؤية المملكة 2030، مع التركيز على “توطين” الصناعات المحورية. في مجال الطيران، تظهر صيانة طائرات الهليكوبتر كقطاع فرعي مهم. رؤية السعودية تكنيك واضحة: الريادة والمحافظة على منشأة عالمية المستوى لصيانة وإصلاح الطائرات العمودية في المملكة. تعمل شركة السعودية تكنيك على تطوير أكبر بنية تحتية للصيانة والإصلاح والعمرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال قرية الصيانة والإصلاح والعمرة الموجودة في جدة، مما يساهم في تعزيز دور المملكة العربية السعودية كمركز إقليمي للطيران، ووضع مجموعة السعودية كشركة رائدة في الصناعة في المنطقة.

ومع الكشف مؤخرًا عن قرية MRO الواسعة التي تغطي حوالي مليون متر مربع، تعزز شركة السعودية تكنيك مكانتها باعتبارها الشركة الوطنية العملاقة للصيانة والإصلاح والعمرة، وعلى استعداد لتلبية متطلبات الطيران محليًا وفي جميع أنحاء المنطقة.

قال رئيس UR لاري ألكساندر: “إنه لشرف كبير أن نساهم في مشروع رؤية السعودية تكنيك. لن تؤدي جهودنا المشتركة إلى إنشاء منشأة رائدة لصيانة الطائرات المروحية في المنطقة فحسب، بل ستعمل أيضًا على تنمية المواهب المحلية، مما يساهم في رؤية 2030 وتعزيز صناعة الطيران. مستقبل.”

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في صيانة طائرات الهليكوبتر وتعديلاتها لدعم مجموعة متنوعة من العمليات الجوية الهامة – بدءًا من خدمات الطوارئ الطبية والإخلاء الطبي إلى مكافحة الحرائق وإنفاذ القانون والبحث والإنقاذ – تعد شركة UR الحليف المثالي لشركة سعودية تكنيك. وستكون خبرتهم مفيدة في مساعدة تكنيك السعودية على تطوير مركز التميز للطائرات العمودية الجزء 145، والذي يخدم مشغلي طائرات الهليكوبتر في كل من المملكة العربية السعودية والمنطقة المحيطة بها بمجموعة شاملة من الخدمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى