النقل الجوي

الاتحاد للطيران تضيف وجهات جديدة لجدول رحلاتها الصيفية

أضافت شركة الاتحاد للطيران وجهات جديدة إلى جدول رحلاتها الصيفية، في تحديثات شملت زيادة عدد الرحلات إلى المسارات الحالية.

وتعزز هذه التحديثات الجوهرية، مكانة أبوظبي كرابط عالمي وخيارات السفر للضيوف، حيث من المقرر أن تقوم شركة الطيران بتوسيع نطاق شبكة وجهاتها من خلال إطلاق رحلات إلى وجهتين جديدتين تستقطب الكثير من السياح.

واعتبارًا من 15 يونيو المقبل، ستقوم الناقلة بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية موسمية بين أبوظبي وأنطاليا التركية، فيما تنطلق الرحلات إلى جايبور بالهند في 16 يونيو مع أربع رحلات أسبوعية.

وصرح أريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران: “يمثل جدولنا الصيفي خطوة مهمة في استراتيجية النمو لدينا، مما يوفر لضيوفنا المزيد من المرونة والخيارات. هدفنا هو أن نقدم لضيوفنا خيارات سفر لا مثيل لها وفرصًا لاستكشاف سحر أبوظبي المميز، كوجهة رائدة وبوابة للعالم.

وأضاف ” مع توسيع نطاق رحلاتنا وتوسيع شبكتنا، فإننا نعمل على الارتقاء بروابط أبوظبي العالمية ونرحب ترحيبًا حارًا بالمزيد من المسافرين للانغماس في تاريخ إمارتنا الغني وثقافتها الديناميكية. ويشمل ذلك التجربة الاستثنائية التي تنتظرهم في المبنى A بمطار زايد الدولي، مقرنا الجديد، والذي يعيد تعريف معايير راحة السفر والتميز في الخدمة”. وتأتي هذه الوجهات الجديدة تلبية للطلب المتزايد على الرحلات الترفيهية والتجارب الثقافية خلال فصل الصيف.

واعتبارًا من 15 يونيو المقبل، ستقوم الاتحاد للطيران بزيادة رحلاتها إلى ثيروفانانثابورام وعمّان، بإضافة ثلاث رحلات أسبوعية إلى كل من الوجهتين. وبهذا التحديث سيصبح إجمالي الرحلات الأسبوعية إلى ثيروفانانثابورام 10 رحلات وإلى عمان 14 رحلة، مما يمنح الضيوف قدرًا أكبر من المرونة وخيارات السفر إلى هاتين الوجهتين.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى الاتحاد إلى زيادة عملياتنا التشغيلية إلى وجهات رئيسية أخرى منها العاصمة المصرية القاهرة مع ثلاث رحلات إضافية، ليصل المجموع إلى 24 رحلة. كما تمت إضافة ثلاث رحلات إلى كراتشي بإجمالي 17 رحلة أسبوعيًا، و10 رحلات إلى كولومبو بإجمالي 20 رحلة أسبوعيًا.

وأدت هذه الاستراتيجية إلى زيادة إجمالي الرحلات الأسبوعية بنسبة 33% من 635 في صيف 2023 إلى 847 حالياَ، وزيادة وجهات الاتحاد من 65 إلى 75 وجهة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى