النقل البري

مشاركة حافلة لطيران الإمارات في معرض برلين للسياحة

اختتمت طيران الإمارات بنجاح مشاركتها في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر «آي تي بي برلين» 2024، حيث استقبل جناح الناقلة في المعرض أكثر من 6000 زائر اطلعوا على أحدث منتجاتها وخدماتها ومبادراتها.

وعقد مسؤولو الناقلة 260 اجتماعاً مع شركاء صناعة السياحة والسفر ووسائل الإعلام خلال المعرض على مدى ثلاثة أيام، كما أبرمت 8 صفقات واتفاقيات تعاون مع مشغلي رحلات بحرية ومجالس سياحية وناقلات جوية من مختلف أنحاء أوروبا. واستفادت طيران الإمارات من عودتها إلى المعرض، من خلال استعراض أحدث منتجاتها المتميزة لأول مرة في ألمانيا.

ووقعت طيران الإمارات عدة اتفاقيات تعاون مع كل من المنظمة الوطنية اليونانية للسياحة GNTO والمكتب الوطني النمساوي للسياحة ANTO وهيئة السياحة الأيرلندية. وتماشياً مع جهود طيران الإمارات المتواصلة لتوسيع شبكتها في أوروبا، وقعت الناقلة مذكرات تفاهم مع كل من الناقلة الإيطالية «آي تي إيه إيرويز»، وطيران أيسلندا وشركة «جي أو 7». كما جددت طيران الإمارات شراكاتها مع كلٍ من «تي يو آي كروز» و«أيدا كروز»، حيث ستسهم الناقلة بشكل أكبر في تعزيز قطاع رحلات السياحة البحرية المتنامي في دبي، في الموسمين المقبلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى