النقل الجوي

مطارات أبوظبي : توفير تجربة سفر متميزة لراحة المسافرين

فاز مطار زايد الدولي بجائزة أفضل مطار في العالم من حيث تجربة المسافرين القادمين، وذلك بعد إعلان مجلس المطارات العالمي جوائز جودة خدمات لعام 2023.

وتلقي جوائز جودة الخدمات في المطارات هذا العام الضوء على الفائزين باعتبارهم أفضل المطارات في العالم من حيث جودة تجربة المسافرين، وذلك بالاستناد إلى خيارات المشاركين في ما يقارب 600 ألف استبيان مخصّص للمسافرين.

وفي معرض تعليقها على هذه الجائزة، قالت إيلينا سورليني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “مطارات أبوظبي”: “بالطبع، ما من شعور أفضل من الفوز بجوائز وأوسمة، إلا أن أكبر شرف هو عندما يختارنا المسافرون بأنفسهم للفوز بمثل هذه الجوائز.

ولا شكّ في أنّ فوزنا اليوم يعني الكثير لفريق عملنا في مطار زايد الدولي، الذي يبذل قصارى جهده يومياً لتوفير تجربة سفر متميزة تتمحور أولاً وأخراً حول راحة المسافرين”.

وأضافت: “تمّ تصميم مبنى المسافرين (A) الجديد بدقة عالية وتجهيزه بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، لضمان تجربة سفر سلسة وممتعة لكلّ مسافر. ويغمرني اليوم شعور كبير بالفخر والاعتزاز لفوزنا بهذه الجائزة التي تعكس تقدير المسافرين عبر مطار زايد الدولي للجهود الجبارة التي تبذلها فرق عملنا المتفانية”.

ومن جانبه، قال لويس فيليبي دي أوليفيرا، مدير عام المجلس الدولي للمطارات: “أتقدّم بأحرّ التهاني الى كافة الفرق العاملة في مطار زايد الدولي على نجاحهم الباهر في الحصول على جائزة جودة خدمات المطارات. فتفانيهم المطلق في تحقيق التميز على صعيد تجربة المسافرين بات اليوم مثالاً يُحتذى به في المطارات حول العالم!”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى