النقل الجوي

“الخطوط القطرية” تبرم اتفاقية الرمز المشترك مع طيران “آير لينجس”

أبرمت الخطوط الجوية القطرية وطيران آير لينجس – الناقلة الوطنية لدولة إيرلندا – اتفاقية جديدة للرمز المشترك بين الناقلتين ابتداءً من 12 مارس/آذار 2024؛ وفق بيان، اليوم الأربعاء.

وستُمكن تلك الشركة المسافرين من جميع أنحاء العالم – بما في ذلك إفريقيا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط – من الاستفادة من شبكة الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية، مع تعزيز الوصول إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وإيرلندا.

وستضيف الخطوط الجوية القطرية علامتها التجارية على رحلات الرمز المشترك التي تُشغِّلها الناقلة الوطنية لدولة إيرلندا، والطيران الإقليمي.

ومع دخول الاتفاقية حيز التنفيذ، ستعزز الخطوط الجوية القطرية من شبكة وجهاتها من خلال الرمز المشترك مع جميع شركات الطيران التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الدولية، بما في ذلك الخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية الإيبيرية، وفيولينج، وطيران آير لينجس؛ مما يساهم في ترسيخ مكانتها في سوق السفر الأوروبي.

وستتيح اتفاقية الرمز المشترك الجديدة رحلات الربط بين الخطوط الجوية القطرية وطيران آير لينجس عبر دبلن، ولندن، ومانشستر.

يُذكر أن “آير لينجس” تأسست عام 1936، مشغلةً رحلاتها الجوية إلى أكثر من 100 وجهة، عبر دبلن وكورك وشانون ونوك إلى أوروبا والمملكة المتحدة وأمريكا الشمالية.

وتعزز تواجدها في أمريكا الشمالية في عام 2024؛ لتزيد 19 وجهة عبر المحيط الأطلسي من دبلن وشانون و3 وجهات أخرى عبر المحيط الأطلسي من مانشستر في المملكة المتحدة إلى أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى