النقل الجوي

مطار إسطنبول يحصل على لقب مطار العام للمرة الرابعة

حصل مطار إسطنبول الدولي على جائزة “مطار العام” للمرة الرابعة ضمن “جوائز النقل الجوي”.

وفقًا للبيان الذي أدلى به مشغل مطار إسطنبول IGA، تم تقديم الجائزة إلى نائب الرئيس التنفيذي، صلاح الدين بيلجين، في حفل أقيم في اليونان.

وسبق وأن اختير مطار إسطنبول “مطار العام” بتفوقه على منافسيه من جميع أنحاء العالم في الأعوام 2021 و2022 و2023.

وأوضح بيلجين في كلمته خلال الحفل أنه فخور بحصول مطار إسطنبول على هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي، بأصوات أكثر من 4 آلاف مشارك.

وأشار بيلجين إلى أن التميز بين جميع المطارات الدولية في العالم وتحقيق هذا اللقب مرة أخرى هو دليل على التفاني الكبير لجميع الفرق التي تسعى جاهدة للتميز التشغيلي للمطار.

وأضافةقائلا: “من أجل تزويد ضيوفنا بتجربة سفر ممتعة، وضعنا لأنفسنا معايير أعلى من حيث الكفاءة والاستدامة والابتكار ورضا الركاب، كما تُظهر هذه الجائزة التزامنا الصادق بممارساتنا كشركة رائدة في هذا المجال، ونود أن نشكر فريق جوائز النقل الجوي على هذه الجائزة القيمة “.

من جانبه أفاد المدير العام والرئيس التنفيذي لأخبار النقل الجوي، كوستاس إيسترو ، أن مطار إسطنبول أثبت أنه مركز طيران مرن ورائد في مجال الابتكار على الرغم من جميع التحديات التي يواجهها قطاع الطيران منذ جائحة كوفيد-19.

وأضاف إيسترو أن مطار إسطنبول قد وصل بسرعة إلى مستوى ما قبل الجائحة في أعداد الركاب، وأصبح مركزًا عالميًا رائدًا في الصناعة من خلال زيادة تنوع شركات الطيران، مما يعكس تفاني موظفي المطار وتجربة السفر الممتعة التي يقدمونها لضيوفهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى