النقل الجوي

الخطوط السعودية و “سدايا” يوقعان مذكرة تفاهم لتمكين أعضاء برنامج الولاء (الفرسان) من التبرع الخيري رقمياً عبر منصة (إحسان)

وقعت الخطوط السعودية ممثلة في برنامج الولاء (الفرسان) والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” ممثلة في المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التكاتف والمشاركة المجتمعية لدعم المشاريع الخيرية من خلال تمكين ضيوف الناقل الوطني أعضاء الفرسان من استخدام الأميال للتبرع عبر منصة إحسان.

وقع المذكرة كل من مساعد المدير العام لبرنامج الولاء (الفرسان) الأستاذ عصام بن محمد أخونباي والرئيس التنفيذي لمنصة (إحسان) المهندس إبراهيم بن عبدالله الحسيني.

وتسعى المذكرة إلى الربط مع منصة (إحسان) لتيسير آلية تبرع أعضاء (الفرسان) للمنصة رقمياً وذلك عبر موقع “السعودية” وتطبيق الهواتف الذكية.

وأبدى الأستاذ عصام أخونباي تشرف واعتزاز “السعودية” بإبرام هذه الاتفاقية لتمكين أعضاء (الفرسان) من التبرع رقمياً لمنصة إحسان؛ والتي تسعى لتسخير كافة السبل للنهوض بقطاع العمل الخيري، مشيراً إلى رمزية إطلاق هذه الشراكة خلال شهر رمضان الفضيل والذي يحثنا فيه ديننا الحنيف على البذل والعطاء.

من جانبه أفاد الرئيس التنفيذي لمنصة (إحسان) المهندس إبراهيم الحسيني، أن مذكرة التفاهم تأتي ضمن مسارات الحملة الوطنية للعمل الخيري بنسختها الرابعة التي حظيت عند تدشينها في الخامس من رمضان بتبرعين سخيين من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ امتداداً لدعمهم ورعايتهما الكريمة للعمل الخيري في المملكة.

وأفاد أن المذكرة تأتي من منطلق تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي بما يتواكب مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 ودعم المشاريع المجتمعية والحالات الإنسانية؛ بدعمٍ من “سدايا” لتقديم تجربة تبرّع تسهّل عمل الخير، كما يعد شهر رمضان المبارك ذروة للبر والإحسان لما يشهده الشهر من إقبالٍ واسع من المحسنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى