النقل البري

بلدية إسطنبول تعلن عن مجانية المواصلات والخدمات خلال عطلة العيد

أعلنت بلدية إسطنبول الكبرى (IMM) أن خدمات النقل العام ستكون مجانية خلال عطلة عيد الفطر التي تستمر 9 أيام، والتي ستبدأ يوم الجمعة 5 أبريل.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، سيتم إجراء الرحلات وفقًا لجدول السبت خلال العطلة. ستتم الرحلات بين الساعة 06.00 – 00.00 في اليوم الأول والثاني من العطلة في مترو اسطنبول.

وخلال العطلة، سيعمل أكثر من 2200 موظف من رجال الأعمال والأمن والتنظيف على الخطوط يوميا، وسيعمل 176 موظفا فنيا يوميا للاستجابة للأعطال المحتملة.

وستواصل شركة BUSFORUS، التي تجمع بين قارتين في رحلة واحدة، العمل كل ساعة بين الساعة 10.00 صباحًا و17.00 مساءً خلال العطلة.

كما سيتمكن سكان إسطنبول من استخدام خدمة IBB Wi-Fi المجانية والآمنة، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت عبر تطبيق إسطنبول سيني، بشكل غير محدود خلال عيد رمضان وما بعده. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير الخدمات الفنية من قبل الموظفين المناوبين لضمان عدم انقطاع الخدمات.

وستكون المرافق التابعة لسبور إسطنبول مفتوحة حتى الساعة 17:00 يوم الثلاثاء 9 أبريل. ستعود مرافق اسطنبول الرياضية، التي سيتم إغلاقها في اليومين الأول والثاني من العطلة، 10-11 أبريل، إلى العمل الطبيعي في جميع الفروع اعتبارًا من اليوم الثالث من العطلة12 أبريل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى