الخدمات اللوجستية

تعافٍ قويٌّ في القدرات اللوجستية لشركة عُمان ساتس للشحن

حققت شركة عُمان ساتس للشحن، إحدى الشركات التابعة لمطارات عُمان، إنجازًا قياسيًّا في الكفاءة التشغيلية بتعاملها مع أكثر من 18 ألف طن متري من الشحنات خلال شهر مارس 2024.

ويمثل هذا الإنجاز أعلى مستوى شهري للشحنات تم التعامل معه منذ فترة ما بعد جائحة كوفيد-19، مما يعكس التعافي القوي والخطوة المهمة في قدرات عُمان ساتس اللوجستية.

ويُعزى الارتفاع في تعاملات الشحن إلى مبادرات ترويج المبيعات الجريئة التي قامت بها عُمان ساتس وتهدف إلى تعزيز تصدير المنتجات القابلة للتلف مثل الفلفل والفطر والفاصوليا.وقد ركزت هذه المبادرات على أسواق دولية رئيسة، بما في ذلك اليابان وإيطاليا وفرنسا وباريس ولندن، مما أسهم بشكل كبير في زيادة الحمولة المسجلة خلال الشهر.

ووضح الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، رئيس مجلس إدارة عُمان ساتس أن هذا الإنجاز ليس مجرد شهادة على القدرات التشغيلية التي تتمتع بها خدمات مبنى الشحن بمطار مسقط الدولي فحسب، بل هو أيضًا دليل واضح على تفاني شركة عُمان ساتس في دعم استراتيجية التنويع الاقتصادي لسلطنة عُمان من خلال تسهيل وصول منتجات السوق المحلي إلى الأسواق الدولية بسهولة أكبر، واضعين اللبنات الأساسية لنمو اقتصادي مستدام .

من جانبه، قال إس تي تانغ، المدير التنفيذي لشركة عُمان ساتس إن الأداء القياسي الذي تم تحقيقه في شهر مارس الماضي مقارنة بما تحقق في الأعوام السابقة، هو دليل واضح على فعالية مبادرات الشركة الاستراتيجية مشيرا إلى أن تركيز الشركة على تعزيز جودة الخدمة وتقديم حوافز كبيرة لتصدير المنتجات القابلة للتلف لم يفد العملاء فحسب، بل يسهم أيضا بشكل مباشر في الاقتصاد المحلي من خلال دعم قطاعات الزراعة والثروة السمكية في سلطنة عُمان.

وتواصل شركة عُمان ساتس للشحن القيام بدور حيوي في تعزيز مكانة عُمان بصفته مركزًا لوجستيًّا رئيسًا في المنطقة، مدفوعةً بالابتكار والشراكات الاستراتيجية والالتزام العميق بالتميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى