النقل البري

“طرق دبي” تعلن توفر خدمة الخط الأحمر للمترو في الاتجاهين

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبي عن توفر خدمة مترو دبي على الخط الأحمر (في الاتجاهين).

وأشارت الهيئة في بيان صادر اليوم الجمعة أن ذلك من محطة سنتربوينت إلى محطة إكسبو 2020، ومن محطة جبل علي إلى محطة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، بدون التوقف في المحطات التالية: “أون باسيف، اكويتي، المشرق،الطاقة”.

وكانت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أعلنت يوم الأربعاء الماضي عودة خدمة مترو دبي على الخط الأحمر في محطات أبراج الإمارات، برج خليفة/دبي مول، المركز المالي، الخليج التجاري.

وأوضحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، الأربعاء الماضي، أنه جاري العمل على إعادة الخدمة تدريجياً في باقي المحطات.

وكانت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أعلنت الثلاثاء الماضي، تأثر خدمة المترو من محطة الإمارات العربية المتحدة للصرافة إلى محطة مدينة دبي للإنترنت، نظراً للأحوال الجوية غير المستقرة، وذلك لمستخدمي الخط الأحمر لمترو دبي.

وأشارت الهيئة، إلى توفير خدمة الحافلات لنقل الركاب في المحطات المتأثرة بالأحول الجوية غير المستقرة.

وأوضحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي صباح يوم الأربعاء الماضي ، أن مترو دبي يعمل حالياً على الخط الأحمر، من محطة سنتربوينت إلى محطة جي جي كو، ومن محطة برجمان إلى محطة المركز التجاري العالمي ومن محطة جبل علي إلى محطة إكسبو 2020.

ولفتت إلى توفير خدمة الحافلات للمحطات المتأثرة الجوية غير المستقرة، وعلى الخط الأخضر من محطة اتصالات من e& إلى محطة أبو هيل ومن محطة الخور إلى محطة الراس.

وأعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، صباح يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، تمديد ساعات عمل مترو دبي، حتى الساعة الثالثة صباحاً.

وشهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949.

وأكد المركز الوطني للأرصاد، أن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساءً من أمس الثلاثاء، تعد حدثاً استثنائياً في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى