النقل الجوي

«فيكتور» لخدمات الطيران تنقل مقرها إلى أبوظبي

نقلت «فيكتور»، منصة تأجير الطائرات الخاصة تحت الطلب، مقرها الرئيسي إلى مبنى إرث أبوظبي الأيقوني في قلب العاصمة الإماراتية. وتأتي الخطوة على خلفية استحواذ إحدى المجموعات الاستثمارية في أبوظبي على المنصة، ما يشكل نقطة فارقة على مستوى قطاع طيران الأعمال في أبوظبي ودولة الإمارات.

وقال جيمس فارلي، الرئيس التنفيذي المشارك للمنصة: «إن أبوظبي هي منصة مثالية لتوسيع عملياتنا وخدمة قاعدة عملائنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية العالمية المستوى، وبيئة الأعمال الداعمة التي توفرها. وينمو سوق طيران رجال الأعمال في المنطقة بوتيرة أسرع من بقية أنحاء العالم، وتتمتع المنصة بالقدرة على توفير الخدمات لهذا السوق، من خلال تقديم باقة أوسع من الخيارات ومستويات أعلى من الشفافية، إلى جانب أفضل مستويات خدمة العملاء في القطاع».

وتتيح خطوة الانتقال إلى أبوظبي أمام المنصة فرصة زيادة حصتها في السوق الإقليمي والاستفادة من المزايا الجغرافية المتفردة لدولة الإمارات مركزاً عالمياً مزدهراً للطيران والضيافة. ومن ناحية أخرى، ستستفيد الشركة من منشآت الطيران المتطورة في الدولة، إلى جانب إطارها التنظيمي القوي وفرص الوصول إلى الأسواق البارزة، لا سيما في السعودية والكويت وقطر والبحرين ومصر وتركيا. وتُظهر بيانات عملاء المنصة تسجيل نمو ملموس بواقع 104% في الطلب من هذه الدول على مدى ال 18 شهراً الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى