تطبيقات النقل والتوصيل

بريد عُمان تحافظ على صدارة السلطنة العالمية في أداء خدمة البريد السريع للعام الثاني على التوالي

حصدت سلطنة عُمان جائزة المركز الأول على صعيد أداء خدمة البريد السريع الدولي للعام الثاني على التوالي، ونالت المركز الثاني في فئة تجربة العملاء بين أعضاء الاتحاد البريدي العالمي البالغ عددهم أكثر من 190 دولة. ويأتي هذا الإنجاز ضمن فعاليات جوائز خدمة البريد السريع، ترجمةً لجهود شركة “بريد عُمان”، إحدى شركات مجموعة أسياد، في تقديم خدمات وحلول بريدية عالمية المستوى.

ويؤكد حفاظ السلطنة على صدارتها العالمية في أداء خدمة البريد السريع على النمو المستمر الذي نجحت بريد عُمان في تحقيقه على مدى السنوات الماضية. كما يعكس حصول السلطنة على المرتبة الثانية في فئة تجربة العملاء فعالية نهج بريد عُمان القائم على رضا العملاء، وسعي الشركة لتقديم خدمات بريدية متطوّرة وحلول متكاملة تضمن تجربة استثنائية لعملائها.

ويُعقد حفل توزيع جوائز أداء خدمة البريد السريع سنويًا من قبل تعاونية البريد العاجل الدولي لتكريم المشغلين البريديين عن أدائهم المتميز في خدمة البريد السريع الدولي، وهي خدمةٌ تقدمها الشركات البريدية الأعضاء في الاتحاد البريدي العالمي ضمن شبكةٍ تربط 175 دولة وإقليمًا حول العالم.

وفي السنوات الأخيرة، شهدت خدمات البريد السريع في عُمان تطورًا ملحوظًا لتصبح خدمةً عالمية المستوى، وقد تكلّل هذا التحوّل الذي قادته بريد عُمان بجوائز عالمية تعكس نجاح الشركة في تقديم حلول تنافسية حديثة تتكيف مع المتغيرات العالمية، وتلبي احتياجات العملاء من مختلف الفئات.

وخدمة البريد السريع من بريد عُمان هي حلٌ بريدي سريع يتوافق مع أفضل المعايير الدولية، ويتيح إرسال الرسائل والطرود للخارج في غضون ثلاثة إلى عشرة أيام، مع خيار إرسال البعائث واستقبالها من مكاتب البريد أو المنازل أو مقرّات العمل لتوفير تجربة أفضل للعملاء، وضمان أقصى درجات الراحة لهم

كما تقدم بريد عُمان، بدعمٍ من أكبر شبكة تغطية للميل الأخير في العالم، خدماتها للعملاء في أكثر من 190 دولة وإقليمًا حول العالم، ما يضمن التسليم الموثوق والآمن والفعال للرسائل والطرود.وحول احتفاظ السلطنة بصدارتها العالمية في أداء خدمة البريد السريع، صرّح بدر بن محمد الندابي رئيس مجلس إدارة بريد عمان وأسياد إكسبريس قائلًا: “إن احتفاظنا بالمركز الأول على صعيد أداء خدمة البريد السريع – للعام الثاني على التوالي – يؤكد نجاح استراتيجيات تطوير الأعمال في بريد عُمان ومجموعة أسياد، ويعكس التزامنا الثابت بالتميّز الدائم والموثوقية والجودة. فبصفتنا المزوّد العُماني العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة، نعمل في مجموعة أسياد على تقديم خدمات عالمية المستوى في جميع أذرع منظومتنا اللوجستية، وهذا التقدير الدولي لجهود بريد عُمان في أداء خدمة البريد السريع وتجربة العملاء يظهر أننا نقدم أفضل الحلول التنافسية في السوق العالمية، وسنستمر في تقديمها مستقبلًا”.

من جهته، علّق الشيخ إبراهيم بن سلطان الحوسني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس على هذا الإنجاز قائلًا: “نحن فخورون للغاية بتحقيق المرتبة الأولى عالميًا للسنة الثانية على التوالي. وإن احتفاظ عُمان بالصدارة في التصنيف العالمي لأفضل أداء لخدمة البريد السريع يُظهر ثمار المسيرة الطويلة للتحول والنمو التي خضناها في بريد عُمان. كما أن حصولنا على المرتبة الثانية في جوائز تجربة العملاء لخدمة البريد السريع يعكس نهجنا المؤسسي المتميّز، ويسلط الضوء على العمل الدؤوب لكوادرنا الموهوبة والمُتفانية”.

وأضاف الحوسني: “أود أن أعرب عن امتناني العميق لفرق العمليات التشغيلية وتجربة العملاء لدينا، الذين يؤكدون مرة أخرى على مهاراتهم العالية وإخلاصهم وتفانيهم الكبيرين لتحقيق الجودة والتميّز”. وأضاف: “ما نشعر به من امتنان وسعادة بهذا التقدير العالمي هو حافز جديد لنظل ثابتين على الدرب، وسنواصل العمل على تحسين حلولنا ومنتجاتنا لنضع معايير جديدة للنجاح. كما نتوجه أيضًا بجزيل الشكر لوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وهيئة تنظيم الاتصالات، وشرطة عُمان السلطانية على مساهماتهم في تحقيق هذا النجاح للسلطنة.”

بعد تصدرها عالميًا على مستوى أداء خدمة البريد السريع في السنتين الأخيرتين، تواصل بريد عُمان مسيرة نجاحها وتألقها في تقديم حلول بريدية متميّزة بأعلى المعايير الدولية، موفّرة لعملائها حلولًا موثوقة وفعالة ضمن منظومة أسياد اللوجستية المتكاملة، ومعزّزة مكانة عُمان كمركز لوجستي عالمي حيوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى