النقل الجوي

الاتحاد للطيران تعرض انجازاتها في ‎سوق السفر العربي

يشارك الاتحاد للطيران، في سوق السفر العربي وتستعرض خططها المستقبلية وتجارب الضيوف في سوق السفر العربي. وتتوقع الناقلة استقبال آلاف الزوار في جناحها بما في ذلك ضيوفها المميزين وعملائها التجاريين والصحفيين والشركاء في قطاع السياحة.

ومن جهته صرح خافيير أليجا، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتوزيع في الاتحاد للطيران: نتطلع إلى أسبوع حافل في سوق السفر العربي، حيث تتاح لنا الفرصة لعرض قصة نمو الاتحاد للطيران، بالشراكة مع مطار زايد الدولي، موطننا الجديد في أبوظبي. ونتطلع إلى الترحيب بشركائنا التجاريين والسياحيين ونظرائنا في القطاع في جناحنا، ونتطلع إلى أسبوع مليء بالنتائج المثمرة لسوق السفر الحيوي.

ويقدم جناح الاتحاد للطيرن بالشراكة مع مطار زايد الدولي، مقر الناقلة الجديدة، والذي تم افتتاحه في نوفمبر 2023، تجربة سفر أكثر سلاسة مع توفر منافذ مخصصة للعائلات، وللدرجة الأولى ودرجة الأعمال، بالإضافة إلى المنافذ الذاتية البيومترية ومرافق الأمن.

أما في قاعة المغادرين، فسيحظى المسافرين بتجربة التسوق في السوق الحر الرائدة إلى جانب باقة من المطاعم، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بصالات الانتظار الرائدة لدرجة الأعمال والدرجة الأولى للضيوف المسافرين على الدرجات الممتازة وأعضاء ضيف الاتحاد المؤهليين.

وستستعرض الاتحاد للطيران في سوق السفر العربي لهذا العام التطور الذي حققته الناقلة على مستوى شبكة وجهاتها والتي أخذت في التوسع مع اعلان وانطلاق 15 وجهة جديدة منذ العام الماضي، بالإضافة إلى الرحلة الافتتاحية التي اطلقت مؤخراً إلى بوسطن والوجهتين الجديدتين في كيرلا في الهند.

وفي الشهرين المقبلين، ستنطلق الاتحاد للطيران إلى كل من جايبور وبالي بالإضافة إلى وجهاتها الصيفية إلى القصيم وأنطاليا ومالقا ونيس والجزر اليونانية في ميكونيس وسانتوريني.

سيحظى زوار المعرض الفرصة على الاطلاع والتعرف على أبرز استثمارات الناقلة في تجارب الضيوف حيث سيتم عرض مقاعد طائرة بوينج 787 دريملاينر الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى