النقل الجوي

القطرية تنال لقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط بحفل جوائز بزنس ترافلر 2024

حصلت الخطوط الجوية القطرية على ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط لعام 2024، الذي أقيم في مدينة دبي، بالتزامن مع اليوم الافتتاحي لسوق السفر العربي. ونالت الناقلة القطرية لقب “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”، كما حازت على جائزتي “أفضل درجة رجال الأعمال” و”أفضل تطبيق للسفر”.

وجاء فوز الناقلة القطرية بهذه الجوائز تقديرا لالتزامها الراسخ بتقديم تجارب سفر استثنائية وتعزيز شبكة وجهاتها المتنامية التي تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم، بما في ذلك العديد من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط.

وبفضل تصميمه الذي يلبي كافة احتياجات المسافرين، حاز تطبيق الخطوط الجوية للهواتف المحمولة على جائزة “أفضل تطبيق للسفر”، حيث يرتقي التطبيق بتجربة السفر من خلال الميزات الاستثنائية التي يقدمها وتشمل تلقي تحديثات فورية للرحلات، وتوفير مزايا حصرية خاصة بنادي الامتياز، بالإضافة إلى عروض مصممة خصيصا لمستخدميه. كما يمكن التطبيق المسافرين من تسجيل الدخول إلى رحلاتهم وإدارة حجوزاتهم والوصول إلى بطاقات الصعود إلى الطائرة بكل سلاسة.

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:” نحن فخورون بحصد الخطوط الجوية القطرية لهذه الجوائز المرموقة، التي تعتبر شهادة على تفاني فريق عمل الناقلة القطرية بأكمله وعلى استثمارنا الدائم في مجال تقنيات السفر الرقمية. كما تؤكد هذه الجوائز التزامنا الراسخ بالحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة عالميا في مجال الطيران. وبناء على ذلك، فإننا سنواصل بذل قصارى جهدنا لتقديم خدمة لا مثيل لها وتوفير تجارب سفر استثنائية لمسافرينا. ومن خلال شبكة وجهاتنا المتنامية، فإننا نسعى جاهدين لتسيير رحلات لا تنسى وتتخطى توقعات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم.”

وفي نسختها الـ23 هذه السنة، تكرم جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط العريقة أكبر وأنجح الأسماء في قطاع الطيران والضيافة على امتداد منطقة الشرق الأوسط، بعد تصويت يشارك فيه قراؤها.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية هذا العام عن جناحها المتطور الجديد في سوق السفر العربي 2024، حيث استعرضت أحدث ابتكاراتها أمام خبراء القطاع ومحبي السفر. وتتيح الناقلة القطرية لزوار المعرض فرصة التفاعل مع سما، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي في العالم، فضلا عن توفيرها لحجرة حسية وتجربة الواقع الافتراضي (VR) عبر منصة (Qverse)، متيحة أمام الزوار فرصة التعرف على التصميمات الداخلية لأسطول طائراتها الحديث، وبالأخص مقاعد كيوسويت (Qsuite) الفاخرة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى