النقل الجوي

الخطوط الجوية القطرية شريكا للطيران الرسمي وللشحن الجوي لبطولة العالم للموتوجي بي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توقيعها لاتفاقية شراكة متعددة السنوات مع بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية، لتصبح على إثرها شريك الطيران الرسمي للبطولة. كما وأصبحت القطرية للشحن الجوي شريك الشحن الجوي الرسمي للبطولة. وتأتي هذه الشراكة التي تمتد لثلاث سنوات بعد النجاح الباهر الذي حققه سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للدراجات – قطر 2023 فضلاً عن السباق الأخير الذي جرى في الفترة ما بين 8 و10 مارس 2024 ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات النارية 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن القطرية للشحن الجوية، وبوصفها شريك الشحن الجوي الرسمي لسباقات الدراجات النارية، ستقدم خدماتها المتميزة لنقل معدات السباقات والدراجات النارية جواً خلال جميع منافسات البطولة في جميع أنحاء العالم.

وتأتي هذه الشراكة التي تم الإعلان عنها عشية سباق جائزة فرنسا الكبرى – 2024 بناءً على النجاحات المميزة التي حققتها الجولة الافتتاحية لموسم السباقات على حلبة لوسيل الدولية. وقد جرى حفل توقيع الشراكة العالمية قبل موعد انطلاق منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للدراجات االنارية – قطر 2024، بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وزير الرياضة والشباب، وم. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد كارميلو ايزبيليتا ، الرئيس التنفيذي لشركة Dorna Sports، والسيد عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ورئيس حلبة لوسيل الدولية بالإضافة إلى أفراد طاقم الضيافة لدى الخطوط الجوية القطرية.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تواصل دولة قطر تعزيز مكانتها الريادية كمركزٍ متميزٍ لاستضافة البطولات العالمية للرياضات الميكانيكية. وتأتي شراكتنا الجديدة مع سباقات الدراجات النارية لتدفعنا قدماً. كما يسعدنا أن نبني شراكتنا الجديدة، والتي تجمع بين عالمي الطيران ورياضة السيارات، على أسس راسخة في عالم الرياضات الميكانيكية والتي تجلت في الاستضافة المميزة لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى الذي إفتُتح الموسم السنوي به. وستقدم شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية المتنامية الحلول المثالية لجمع المشجعين معاً واتاحة المجال أمامهم للسفر ومتابعة السباقات أينما كانت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى