سيارات

الخطوط السعودية تكشف الستار عن الفيلم الترويجي “البطل”

أطلقت الخطوط السعودية فيلمها الترويجي الجديد في خطوة غير مسبوقة بالتعاون مع كل من نادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم، وبطولة الفورمولا إي، والذي يأتي تأكيداً على مواصلة شراكاتها المستدامة.

ويروي الفيلم قصة سائق غامض يرتدي ملابس سباق الفورمولا إي ويبدأ مشواره على متن إحدى طائرات “السعودية” وحين يصل إلى مدينة نيوكاسل يبدأ بقيادة سيارة الجيل الثالث ببراعة وينتهي بالوصول إلى ملعب سانت جيمس بارك لبدء المباراة.

واستُخدمت أكثر من 30 ساعة من المشاهد التي تم التقاطها بواسطة الوحدات الأرضية، ومركبات التتبع، والكاميرات الموجودة على متن الطائرة، والطائرات بدون طيار، لتكون النتيجة تحفة سينمائية ستأسر الجماهير في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة السعودية الأستاذ خالد طاش “أن الفيلم يجسد التزام “السعودية” بقيم الابتكار والتعاون، موضحاً في الوقت نفسه أن الرياضة لها أهميتها في جَمْع الناس من مختلف الثقافات والهويات، ونرغب من خلال مشاريع مهمة مثل إطلاق هذا الفيلم، بأن نسهم في جذب عشاق نيوكاسل يونايتد والفورمولا إي إلى الرياضات التي يحبونها”.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي للفورمولا إي جيف دودز، “تفتخر الفورمولا إي بالانضمام إلى جهود “السعودية” ونيوكاسل يونايتد، كما تَبرز فورمولا إي في طليعة الابتكار المستدام حيث نسعد بالعمل مع شركائنا في تطوير رياضتنا الفريدة والمثيرة، وبينما تتسابق عجلات فورمولا إي بجانب أجنحة السعودية وروح وشغف نيوكاسل يونايتد، تؤكد هذه الشراكة الإمكانيات التي يمكن أن تتحقق عندما نتحد برؤية مشتركة”.

كما رحّب الرئيس التجاري لنادي نيوكاسل يونايتد بيتر سيلفرستون، بالتعاون مؤكداً بأنه تجسيد لقوة العمل الجماعي، وقال: “نيوكاسل يونايتد يوفر المنصة المثالية لـ”السعودية” للتواصل مع محبي الرياضة في جميع أنحاء العالم، كما يعكس هذا التعاون مع فورمولا إي المكانة التي تحتلها كشركة طيران رائدة في مختلف القطاعات.

وأضاف: “يتابع فريق نيوكاسل يونايتد جماهير عالمية، سواء في الشرق الأوسط أو شمال أمريكا أو آسيا”.

وأوضح: “سينال الفيلم إعجاب مشجعونا، فهو لا يبرز النادي الكروي وطموحنا في التواصل مع المشجعين حول العالم فحسب، بل يُظهر وبصفة رئيسة شمال شرق إنجلترا ومدى تميز هذا الجزء من العالم”.

وتُعدّ شراكة “السعودية” طويلة الأمد مع الفورمولا إي ونيوكاسل يونايتد قيمة استراتيجية كبيرة ضمن الشراكات الرياضية التي تعزز من حضورها العالمي من خلال عرض خدماتها وعروضها على الساحة الدولية مما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 من خلال دعم قطاع السياحة، الثقافة والمال والأعمال، ولمزيد من التفاصيل حول هذه الشركات، يرجى زيارة موقع takeyourseat.saudia.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى