السفر و السياحة

إقامة مريحة في أفخم فنادق قونية

بالنسبة للسياح المهتمين بالتعمق في تاريخ تركيا، فإن قونية هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة، حيث تعد المتاحف والمعالم الأثرية في وسط المدينة عرضًا رئيسيًا للفن والهندسة المعمارية للسلطنة السلجوقية. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في قونية عند السياحة في تركيا.

فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون قونية

فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون قونية

يضم فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون مسبحًا ومركز سبا مع ساونا وحمام تقليدي، كما يوفر حوض استحمام ساخن للاسترخاء بعد يوم حافل. يمكن للضيوف الرياضيين أيضًا الحفاظ على لياقتهم البدنية في مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع. تتوفر مواقف خاصة للسيارات في مكان الإقامة بينما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع الأنحاء. تحتوي جميع الغرف المكيفة في بير دايمون على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود ومشغل دي في دي وإطلالات على المدينة. تحتوي بعض الغرف والأجنحة على منطقة لتناول الطعام ومرافق كي الملابس. تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش. يوجد حمام سبا أيضًا في بعض الوحدات. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار في منطقة الإفطار كل صباح. يوجد أيضًا مطعم للمأكولات الانتقائية يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في حين يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. يقع تل علاء الدين على بعد 2.8 كم من مكان الإقامة.

فندق نوفوتيل قونية

فندق نوفوتيل قونية

يوفر نوفوتيل قونية أماكن إقامة فخمة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف للسيارات مجانًا في الموقع في مكان الإقامة. تحتوي الغرف المزينة بشكل عصري في فندق نوفوتيل قونية على مكتب للعمل وتلفزيون إل سي دي وحمام خاص. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. بعد يوم حافل، يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. يقع متحف ميفلانا على بعد 3 كم من الفندقa ويقع طريق قونية السريع على بعد دقائق قليلة فقط.

فندق غراند قونية

فندق غراند قونية

يقع فندق غراند قونية من فئة 5 نجوم على مساحة 100000 متر مربع ويوفر مواقف مجانية للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق. يقع مكان الإقامة على بُعد 20 كم من وسط المدينة، وتحيط به بيئة مفعمة بالحيوية وشوارع نابضة بالحياة. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم أو الاستمتاع بالمساج في السبا. تشمل خيارات الترفيه البلياردو والاسكواش والحمام التركي. يوفر الفندق أيضًا مجمع تسوق وترفيه في الموقع. يتمتع الضيوف بإطلالات بانورامية أثناء الاستمتاع بتناول الطعام الذواقة في مطعم الفندق. يقع متنزه Bosna Hersek على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام. يقع مطار قونية على بعد 10 كم من ريكسوس قونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى