النقل الجوي

ضمن مبادرة “حفاوة”.. “شؤون الحرمين” تواصل توديع ضيوف الرحمن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي

استمرارًا لتفعيل حملة الرئاسة حفاوة ودعت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية ضيوف الرحمن المغادرين لأرض المملكة بعد أدائهم فريضة الحج عبر صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي.

وأضاف “الأحمدي” أن هذا الدور الذي تمثله إدارة الخدمات والمناسبات يأتي ضمن عمل العلاقات العامة الرئيسي والمحوري في خلق تجربة جميلة في نفوس ضيوف الرحمن، وتفعيلًا لدور الرئاسة في المنافذ والمواقع الخارجية بما في ذلك مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

من جانبه قال سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري أن الإدارة تعمل مع الجهات ذات العلاقة بتواجد أجنحة الرئاسة لتفعيل عمل العلاقات العامة من خلال تقديم الهدايا في هذه المواقع لضيوف الرحمن، وعكس الصورة المشرقة لحكومة خادم الحرمين الشريفين في تسخير كافة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وبيّن سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد أن الإدارة تقوم بدورها المنوط بها بشكل دؤوب، وتعمل على التنوع في التوزيعات المقدمة لضيوف الرحمن من خلال تقديم الهدايا العينية لهم، ونسخًا من المصحف الشريف، وماء زمزم المبارك، والحقائب التي تحتوي على عدد من إصدارات الرئاسة لتبقى ذكرى خالدة في أذهان ضيوف الرحمن.

وأوضح “الراشد” أن ذلك يأتي بمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي، تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تحقيقًا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة -حفظها الله-.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى