النقل الجوي

الطيران العمانى..26 رحلة يومية بين مسقط وصلالة

عزز الطيران العماني رحلاته بين مسقط وصلالة لتصل إلى ما يربو على 26 رحلة في اليوم، وذلك مع زيادة الحركة السياحية للاستمتاع بموسم الخريف في ظفار.

وكان الناقل قد أعلن خلال شهر يونيو عن الإضافات التي شهدها جدول رحلاته على مدى ثلاثة أشهر، تحسبًا لارتفاع الطلب على السفر، ومع مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الطبيعية والسياحية والثقافية وتنامي أعداد الزوار عاماً بعد الآخر، تواصل محافظة ظفار ترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية تمتلك مقومات متفردة بين السياح الإقليميين والدوليين.

ويعد الطيران العماني هو الناقل الجوي الوحيد حاليًا الذي يسير رحلاته بين مسقط وصلالة على متن طائرات ذات الجسم العريض، بما في ذلك طائرات البوينج من طراز 787 دريملاينر وإيرباص من نوع أيه 330، بالإضافة إلى طائرات البوينج من عائلة 737، كما يمكن للضيوف أيضًا اختيار السفر على الدرجة الأولى عبر رحلات محددة والاستمتاع بالخدمة الشخصية وتناول وجبات الطعام عند الطلب.

في الوقت نفسه،قامت مكاتب مبيعات الطيران العماني عبر شبكة خطوطه الدولية بجهود متنوعة للترويج لموسم الخريف بمحافظة ظفار من خلال مجموعة متنوعة من الحملات التوعوية والعروض الخاصة على الأسعار، ومع مواعيد الرحلات المجدولة في الصباح الباكر إلى وقت متأخر من الليل، يضمن الطيران العماني رحلات ربط مريحة وسلسة إلى مجموعة واسعة من الوجهات الدولية.

وسيستمر جدول الرحلات المعزز بمناسبة موسم الخريف حتى تاريخ 15 سبتمبر 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى