أخبار النقل

النقل تعلن نجاح خطة تفويج زائري العاشر من محرم

أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم السبت، نجاح خطة تفويج زائري يوم العاشر من محرم الحرام في كربلاء المقدسة.

وقال الوزير إن “وزارة النقل استنفرت جميع الطاقات والآليات والمركبات والقطارات ،وفقا لخطة خدمية ادارتها غرفة عمليات الوزارة بالتنسيق مع الجهات الساندة التابعة للحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة وبعض الوزارات والجهات المعنية، من اجل تفويج زائري سبط الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) الإمام الحسين واخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام) بانسيابية عالية”، لـ”الغد برس”.

واضاف السعداوي، أن ” تشكيلات الوزارة تشرفت بخدمة زائري أبي الأحرار (عليه السلام) من خلال خطة اشرف عليها الكادر المتقدم للوزارة من وكلاء ومدراء   عامين ، حيث اشتملت على تخصيص أكثر من 7 آلاف مركبة تابعة للنقل الخاص توزعت خدماتها بين محافظات كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل، بينما زجت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود بأكثر من 300 باص وحافلة لنقل الزائرين الكرام”.

وتابع، أن “الشركة العامة للسكك الحديد، شاركت  ( 10)قطارات، في خدمة الزائرين من المحافظات الجنوبية انطلاقا من البصرة صوب كربلاء المقدسة، ومنها باتجاه العاصمة بغداد”.

واشاد السعداوي بـ”جهود الإدارة العليا للوزارة، والملاكات الهندسية والفنية والإدارية والتشغيلية، كما اثنى  على الجهود الكبيرة التي بذلتها التشكيلات، وكذلك الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة وايضا القوات الأمنية المسؤولة على تأمين الزائرين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى