سيارات

سنابل الحديثة للسيارات تسعى للسيطرة على السوق من خلال طرح سيارات أريزو 8


 
باعتبارها من أهم سيارات السيدان التي أطلقتها شركة شيري في السوق السعودية مؤخرا، تأتي أريزو 8 لتمثل أهم ما أبدعته التكنولوجيا الصينية من حيث التصميم والأداء على الطريق. ومع هذه السيارة الفريدة من نوعها، يمكن للمرء أن يتوقع أن يقع أسيرا لجمالها وروعتها التي لا تضاهى نظرا لأنها جمعت بين جنبيها عنصري الحداثة والطابع الجمالي الكلاسيكي، وبصورة تجاوزت معها جميع التوقعات، تاركة انطباعا يملأ الأبصار والحواس، ويبعث على الإلهام والإعجاب.
وإن شاء لأريزو 8 أن تفاخر، فيحق لها أن تفاخر بما يسمى لغة التصميم القائمة على مفهوم ” الفن في الحركة “، هذا المفهوم الذي جمع العناصر الأكثر شيوعا مثل الهيكل الخارجي ذي الألوان الديناميكية المتضادة، والمجسم الخلفي المنساب والسقف المعلق وغير ذلك من العناصر الديناميكية الراقية، بالإضافة إلى الجنوط ذات الشكل النيزكي والخلفية الرياضية، كل ذلك في إطار من الأسلوب العام ذي الجاذبية الفريدة، والذي جعل من سيارة أريزو 8 تحفة بحد ذاتها.
تتميز سيارة أريزو 8 بمظهرها المميز، وبوجود أضواء من نوع ليد مع إشارات متسلسلة وكذلك الأضواء النهارية. ومن خلال نظرة واحدة فقط، يمكن لمن يرى هذه السيارة أن يؤسر بسبب جاذبيتها الآخاذة والأضواء الأمامية التي على شكل أجنحة، والتي تعزز من قوة السطوع من خلال ليس فقط الوميض المتميز ولكن من خلال ضمانها لمستوى عال من الأمان على الطرق المظلمة والصعبة.
من أكثر الأمور التي تبهر المشاهد لسيارة أريزو 8 هو أجواء الفخامة التي تكتنفها ومستوى التصميم الدقيق والرائع لها، وخاصة من الداخل، والتي لا تنحصر فقط بشاشات  إل سي دي بقياس 12.3 إنش، والتي تضفي عليها طابعا متميزا، بالإضافة إلى عجلة القيادة المتعددة المهام ذات الثلاثة أذرع والمسطحة القواعد وناقل الجير الذي يشبه جير المركب، والذي يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والأسلوب العصري، ويوفر للسائق قدرة لا مثيل لها على التحكم والإحساس بالراحة. أيضا،، هناك ميزة الدمج المبتكر مابين عناصر التصميم المستوحى من الماء في  منطقة الركاب والقادرة على أن تزيد من مستوى الفخامة. علاوة على ما تقدم، فإن الأضواء المحيطية داخل السيارة تتزامن مع وضعيات القيادة والموسيقى، مما يؤمن إحساسا لا مثيل له بتجربة القيادة والأداء على الطريق.  
يتناغم أداء سيارة أريزو 8 مع العناصر الجمالية الأخاذة التي تتميز بها، والمزودة بمحرك ” قوة كونبنغ ” سعة 1.6 TGDI، وهو يعد من أفضل عشر محركات في الصين، والفائز بجائزة ” قلب الصين “، وهو عند دمجه مع صندوق الجير ذي السبع سرعات، يعمل على إطلاق سرعة هائلة قصوى تصل إلى 194 حصانا وكذلك عزم أقصى يصل إلى 290 نيوتن متر، مع الحفاظ على فعالية الوقود الاستثنائية، والاكتفاء فقط باستهلاك 6.5 لتر لكل 100 كلم. أيضا، فإن عنصر الأمان حظي بأهمية كبيرة في سيارة أريزو 8، وتم تصنيعها باستعمال فولاذ فائق القوة بنسبة 80% وباب من قطعة واحدة وبنية دائرية تضمن التماسك البنيوي للسيارة بالكامل. علاوة على ذلك، فإن إدماج 10 أكياس هوائية يعمل على ضمان الحد الأقصى من الأمان الشامل لجميع ركاب السيارة
 
علاوة على ما تقدم، فإن قيادة سيارة أريزو 8 انتقلت إلى مستويات متفوقة من الروعة والراحة، كل ذلك بفضل المقاعد الجلدية الوثيرة المنجدة بالماس، والتي تؤمن الراحة والدعم والإحساس بالإنتعاش ضمن بيئة القيادة. كما تم تزويد كبينة السيارة بوحدة تكييف هواء مفلتر، مع نظام متطور لبث العطر ومنق هواء ذكي، وهي كلها ميزات قادرة على جعل القيادة أكثر متعة وراحة.
منذ إطلاقها في أسواق أخرى، حصدت أريزو 8 العديد من الجوائز ، والتي شهدت كلها على روعتها وميزاتها وأدائها الفائق والمبتكر. ومع شعبية السيارة وسمعتها الرائعة عالميا، فإن وكيلها في المملكة، شركة سنابل الحديثة للسيارات يتطلع للحصول على أكبر حصة من السوق السعودي، والاستحواذ على عقل وقلب المستهلك عبر هذه التحفة الفريدة من نوعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى