النقل الجوي

مجموعة «بولغري» لموسم الخريف والشتاء على متن طيران الإمارات

طرحت «طيران الإمارات» تشكيلة جديدة من أطقم مستلزمات الراحة الأنيقة من «بولغري» لموسم الخريف والشتاء لركاب الدرجتين الأولى والأعمال على خطوط مختارة والرحلات طويلة المدى. وتتميز التشكيلة بألوان وعطور جديدة، مع مرآة ذهبية تذكارية، وعدد من مستلزمات الراحة المدروسة.

وتتميز حقائب الدرجتين الأولى والأعمال بمحتويات وتصاميم جديدة، مثل مجموعة عطور «بولغري» الجديدة، في زجاجات مصممة حصرياً ل «طيران الإمارات». وتتكون المجموعة الجديدة من 8 حقائب مختلفة من قماش كلاسيكي أسود أو فضي عصري مع أرجواني أو أسود خفيف مع لمسات أرجوانية.

تتميز المجموعة الجديدة بواحدة من أكثر التدرجات اللونية أناقة في عام 2023، وهي الفضة، وتحتوي على خيارين للحقائب، كلاهما مصنوع من جلد نباتي بلون فضي معدني بارز مع لمسات أرجوانية. وتحتوي كل مجموعة على العديد من منتجات «بولغري»، بما في ذلك ماء تواليت بولغاري أومنيا أميثيست، الذي يتميز بمكونات من الليموني والأخضر، مع أساس من السوسن والورد البلغاري ونفحات خشبية.

ويحصل المسافرون أيضاً على مستحلب أومنيا أميثيست للوجه وآخر للجسم، للحفاظ على ترطيب البشرة، إضافة إلى مرطب شفاه بولغاري، وبعض مستلزمات الراحة، بما في ذلك مجموعة أدوات العناية بالأسنان، ومرآة مزدوجة، ومزيل العرق، ومناديل ورقية وفرشاة شعر قابلة للطي مصنوعة من قش القمح المستدام.

وهناك أيضاً حقيبتان من القماش الأسود الكلاسيكي العصري مع لمسات من الجلد النباتي البني، في شكلين مختلفين، مع أحزمة معصم يدوية. وتحتوي هاتان الحقيبتان على ماء تواليت بولغري للرجال، وبلسم ما بعد الحلاقة ومستحلب للجسم من بولغري، وماكينة ورغوة حلاقة جيليت، ومجموعة أدوات الأسنان، ومزيل العرق، ومناديل ورقية وفرشاة شعر قابلة للطي مصنوعة من قش القمح.

هناك نوعان من حقائب أدوات الراحة في الدرجة الأولى، من الجلد النباتي الأسود مع لمسات أرجوانية، وتحتوي على مجموعة من المنتجات الفاخرة. ويوجد داخل جراب بولغري الناعم مرآة بولغري ذهبية مزخرفة كقطعة تذكارية، إلى جانب زجاجة 30 ملم حصرية من Bvlgari Le Gemme Desiria Eau de Parfum. ومستحلب مرطب للوجه والجسم ومنشفة تنظيف منعشة. وتشتمل المجموعة أيضاً على مجموعة العناية بالأسنان، ومزيل العرق، ومناديل ورقية، وفرشاة شعر قابلة للطي. ويمكن لركاب الدرجة الأولى على طائرات A380 استخدام حمّام الشاور سبا الذي يوفر مجموعة منتجات فويا Voya الفاخرة، العضوية والمستدامة، من أيرلندا.

وتشمل الخيارات الأخرى في الدرجة الأولى، حقيبتين لأدوات الزينة، باللون الأسود الأنيق مع لمسات من الجلد النباتي البني. وتحتوي كل حقيبة على زجاجة حصرية بحجم 30 ملم من عطر Bvlgari Le Gemme Gyan Eau de Parfum، وبلسم مرطب بعد الحلاقة من بولغاري Le Gemme Gyan ومستحلب لترطيب الجسم ومنشفة تنظيف. إضافة إلى ماكينة ورغوة حلاقة جيليت، وأدوات العناية بالأسنان، ومزيل العرق، ومناديل ورقية، وفرشاة شعر قابلة للطي. ويتوفر لركاب الدرجة الأولى أيضاً في أجنحتهم الخاصة، مجموعة مستحضرات بايريدو Byredo السويدية الفاخرة للعناية بالبشرة.

وسوف تطرح طيران الإمارات لركاب الدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية، أطقم وسائل راحة جديدة، قبيل نهاية العام الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى