النقل الجوي

الخطوط القطرية شريك الطيران العالمي للفورمولا 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، بوصفها شريك الطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1، عن رعايتها لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 قطر 2023 والذي سيقام في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر. 
 كما وكشفت الناقلة الوطنية لدولة قطر النقاب عن طائرتها من طراز بوينغ B777  المزدانة بشعار الفورمولا 1، وذلك لتعزز التشويق الذي يرافق الحدث الرياضي الأضخم في عالم السيارات، ولكي تظهر التزامها تجاه عشاق هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة، قدمت القطرية للعطلات، إحدى الشركات التابعة للخطوط الجوية القطرية، مجموعة حصرية من باقات المشجعين الشاملة لفورمولا 1 والتي تمكن عشاق الفورمولا 1 من خوض تجربة مشوقة وفريدة من نوعها طوال الموسم وخلال سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1، قطر 2023. 
تم تصميم باقات السفر لتوفر تجربة استثنائية لمحبي رياضة السيارات بالإضافة إلى تذاكر الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق ومجموعة واسعة من التصاريح الدخول إلى اماكن عدة بما في ذلك المنصة الرئيسية ونادي Paddock.   
 وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة: تقدم الخطوط الجوية القطرية لمشجعي السرعة والسيارات في جميع أنحاء العالم مجموعة من الأنشطة الميكانيكية ذات المستوى العالمي وذلك خلال شهري أكتوبر ونوفمبر. وبوصفنا شريك الطيران الرسمي للفورمولا 1، يسعدنا استضافة الزوار من جميع العالم  في قطر وتقديم مرة أخرى ضيافتنا  العربية الأصيلة التي لا مثيل لها ولكي نجمع العالم معاً من خلال الرياضة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى