النقل الجوي

طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للسنة الثانية عشرة

تواصل طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، الاستفادة من انتشارها العالمي، وتقدم لعشاق الرياضة موسم تنس مثيراً آخر، مع استمرار رعايتها البطولة الأميركية المفتوحة (28 أغسطس الجاري-10 سبتمبر 2023) كناقل رسمي للسنة الثانية عشرة على التوالي.
وسوف يتاح لمحبي طيران الإمارات وجمهور اللعبة هذا العام، الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، التي تناسب جميع الأعمار، سواء في الملعب أو خارجه أو على متن الطائرات. ففي الملعب، تستعرض الناقلة ضيافتها الفاخرة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأنشطة الجذابة، مثل عيادات التنس مع مشاهير نجوم هذه الرياضة.
وتعود شراكة طيران الإمارات مع اتحاد الولايات المتحدة للتنس USTA والبطولة السنوية الشهيرة إلى عام 2012. وتضم محفظة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس ثلاثاً من بطولات الجائزة الكبرى الأربع غران سلام، بالإضافة إلى 60 بطولة أخرى على مدار العام بالشراكة مع اتحاد لاعبي التنس للمحترفين ATP، بما في ذلك “بطولة ويسترن آند ساذرن المفتوحة Western & Southern Open” في سينسيناتي وبطولة “ميامي المفتوحة Miami Open” وبطولة “بي إن بي باريباس المفتوحة BNP Paribas Open” في إنديان ويلز في الولايات المتحدة الأميركية.
وتعمل طيران الإمارات على ضمان استمرار متابعة عشاق التنس للعبة في أي وقت وفي أي مكان. وتقدم الناقلة خلال البطولة مجموعة كاملة من الأنشطة للتواصل مع المشجعين في استاد آرثر آش، في حين يمكن للمسافرين على رحلاتها، طوال مدة البطولة، الاستمتاع بالبث التلفزيوني الحي لجميع المباريات.
وسيتم بث محتوى طيران الإمارات وعروض ترويجية ومقابلات حصرية مباشرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى