النقل الجوي

مينزيز للطيران تجدد شراكتها مع طيران الجزيرة في ‎الكويت

نجحت شركة مينزيز للطيران في تجديد اتفاقيتها مع شركة طيران الجزيرة، ويمثل هذا الإعلان خطوة جديدة في الشراكة الموسعة مع شركة الطيران الكويتية، والتي تشمل خدمات الركاب وخدمات مهبط الطائرات والشحن الجوي في سبع مطارات موزعة على خمس دول.

هذه الاتفاقية الممتدة لخمس سنوات ستشهد استمرارية شركة مينزيز للطيران، بتقديم خدماتها في مطار الكويت الدولي KWI باسم شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، والتي تتمثل في خدمات المناولة الأرضية وخدمات الشحن الجوي، وإدارة أكثر من 1400 رحلة شهرياً.

بالإضافة الى الإشراف على قاعة اللؤلؤة في مبنى الركاب T5 المخصص حصرياً لشركة طيران الجزيرة، والتي توفر للمسافرين مساحات مريحة للاسترخاء أو متابعة أعمالهم لحين موعد إقلاع طائراتهم.

يأتي هذا الإعلان الأخير في إطار استمرارية الشراكة مع طيران الجزيرة، بعد أن اعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام عن تقديمها خدمات الركاب وخدمات مهبط الطائرات والشحن الجوي في مطار إسلام أباد الدولي ISB في باكستان، حيث نجح فريق مينزيز – RAS في إدارة رحلة طيران الجزيرة الافتتاحية من الكويت.وفي أوروبا، تمكنت مينزيز للطيران أيضاً من الفوز بعقود جديدة في مطار تيفات الدولي TIV في الجبل الأسود، ومطار بلغراد نيكولا تيلسا BEG في صربيا.

ويمثل ذلك خطوة جديدة في توسع الشراكة بين مينزيز وشركة الطيران تضاف إلى عملياتها الحالية في مطار جناح الدولي KHI ومطار العلامة إقبال الدولي LHE في باكستان، وكذلك مطار الملكة علياء الدولي AMM في الأردن.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة منزيس للطيران، حسن الحوري: «إن تجديد اتفاقيتنا مع طيران الجزيرة في الكويت هو بمنزلة خطوة إضافية لاستمرارية شراكتنا الإستراتيجية، ودلالة واضحة على كفاءتنا في ادارة وتقديم خدماتنا الأرضية».

وأضاف «لقد نجحنا في بناء علاقة متينة مع طيران الجزيرة منذ أن بدأنا تعاوننا المشترك معهم عام 2005، بداية كشركة (ناس)، والآن باسم مينزيز للطيران.

ويسعدنا أن نواصل تقديم خدماتنا الأرضية وخدمات الشحن الجوي وقاعات الانتظار في الكويت وفي مواقع جديدة، ضمن شبكة الشركة المتنامية في جميع أنحاء الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأوروبا وأفريقيا».”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى