النقل الجوي

مطار حمد الدولي يتعاون مع شركة آتوس ومجموعة شيفول الملكية لتنفيذ أكشاك المساعدة الرقمية للمسافرين

أطلق مطار حمد الدولي بالشراكة مع شركة آتوس ومجموعة شيفول الملكية، أكشاك المساعدة الرقمية بهدف تقديم تجربة سفر سلسة لجميع المسافرين.

وتوفر أكشاك المساعدة الرقمية سهولة الوصول إلى المعلومات والمساعدة في تحديد المواقع والإستجابة لاستفسارات المسافرين من خلال مكالمات الفيديو المباشرة مع وكلاء خدمة العملاء.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال السيد سهيل قادري، نائب أول الرئيس للتكنولوجيا والابتكار في مطار حمد الدولي: “تعد أكشاك المساعدة الرقمية للمسافرين جزءًا من استراتيجيتنا الرقمية الشاملة لتطوير تجارب المسافرين.

إنّنا ملتزمون بالاستثمار في أحدث التقنيات والحلول المبتكرة و مع روّاد الصناعة العالميين، مثل شركة آتوس ومجموعة شيفول الملكية لتوفير تجربة سفر أكثر سلاسة لجميع المسافرين.

“من جانبه قال مارك فيلينتورف، الرئيس التنفيذي لشركة آتوس في الشرق الأوسط وتركيا: “نحن و شريكنا الاستراتيجي مجموعة شيفول فخورون بتقديم هذا الحل بنجاح في مطار حمد الدولي لتحسين تجربة المسافرين الرقمية، وإدارة تدفق المسافرين بشكل أكثر فعالية، خاصة خلال فترات الذروة في المطار”.

و تقدم أكشاك المساعدة الرقمية حلول تحديد المواقع في المطار من خلال عشرين لغة مختلفة, كما تقوم الأكشاك بتوفير المعلومات المتعلقة بالرحلات الجوية وخدمات المطار ومنافذ البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات والفعاليات الترفيهيه في المطار.

وسيواصل مطار حمد الدولي التعاون مع الشركات الرائدة، ويهدف إلى تقديم حلول مبتكرة وتقنيات متقدمة.

وسيستمر في وضع معياراً لصناعة المطارات ويتوسع إلى ما هو أبعد من الحلول التقليدية، لتقديم تجربة سفر استثنائية لا تُنسى لجميع المسافرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى