النقل الجوي

فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى القاهرة

أعلنت فلاي دبي، عن إطلاق رحلاتها إلى القاهرة. تبدأ الرحلات اليومية إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة اعتبارا من 28 أكتوبر 2023 لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين القاهرة ودبي.

ومع إطلاق الرحلة اليومية إلى القاهرة، ستخدم الناقلة السوق المصري بإجمالي 17 رحلة أسبوعيا، بما في ذلك رحلاتها اليومية إلى مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية. وبذلك توسع الناقلة شبكتها في أفريقيا لتصل إلى 12 وجهة مع اضافة القاهرة ومومباسا في كينيا إلى شبكتها المتنامية.

يقع مطار سفنكس الدولي على الطريق بين القاهرة والإسكندرية، على بعد خمسة وأربعين كيلومترا من أهرامات الجيزة.

ويخدم المطار الجديد سكان مناطق القاهرة الكبرى وكذلك محافظتي الفيوم وبني سويف. يقع مطار سفنكس الدولي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المواقع التاريخية والأثرية الرئيسية ونقطة انطلاق الى منتجعات البحر الأحمر بما في ذلك شرم الشيخ والغردقة.

وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: تعد مصر سوقاً مهماً للغاية بالنسبة لفلاي دبي.

ستوفر الخدمة اليومية الجديدة لمسافرينا من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة المزيد من الخيارات للسفر إلى القاهرة عبر مركز الطيران في دبي.

وستكمل رحلاتنا اليومية إلى القاهرة خدماتنا اليومية إلى الإسكندرية وتوفر للمسافرين خيارات أكبر سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية. كما سيحظى المسافرون بمزيد من الراحة وتجربة سفر ممتعة على متن طائرتنا من طراز بوينغ 737 ماكس، والتي من المقرر أن تعمل على هذا المسار لأول مرة. نحن واثقون من أن هذه الوجهة ستحظى بشعبية عالية بين المسافرين ونتطلع إلى تعزيز خدماتنا هناك لتلبية المتزايد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى